غارات إسرائيلية على الشويفات قرب ضاحية بيروت وصور جنوبي لبنان

logo
رياضة

بسبب إمام عاشور.. شريف إكرامي يهاجم عضو مجلس الأهلي المصري

بسبب إمام عاشور.. شريف إكرامي يهاجم عضو مجلس الأهلي المصري
شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز
15 سبتمبر 2024، 10:55 م

تحدث شريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز، عن مخالفة فريقه السابق الأهلي المصري للمبادئ في صفقة انتقال إمام عاشور إلى القلعة الحمراء.

وانضم إمام عاشور إلى الأهلي قادمًا من ميتيلاند الدنماركي في صيف 2023، في صفقة أثارت جدلًا واسعًا ليس فقط لكون اللاعب صاحب الـ26 عامًا خاض تجربة سابقة مع الزمالك.

ولكن السبب الرئيسي في إثارة الجدل حول الصفقة تمثل في تجاوز إمام عاشور في أثناء لعبه مع الزمالك في حق الراحل صالح سليم رئيس الأهلي الأسبق، بعد مباراة جمعت بين فريقي الشباب بالناديين، وهو ما تسبب بمعاقبة اللاعب بالإيقاف من الاتحاد المصري لكرة القدم.

أخبار ذات علاقة

إمام عاشور يصدم الخطيب بطلب غريب

 ودافع محمد الدماطي عضو مجلس إدارة الأهلي عن الصفقة عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، مؤكدًا أن باب القلعة الحمراء مفتوح لكل من لم يتربَ على قيمه ومبادئه ما دام قدم الاعتذار المطلوب، ولكنه مغلق أمام من تربى على هذه القيم والمبادئ، إلا أنه اختار طريقًا آخر.

وقال إكرامي عبر قناة (MBC MASR2) إن هذه المقولة لا تتوافق مع دستور ومبادئ الأهلي لتفسير صفقة إمام عاشور، وستفتح بابًا أمام تساؤلات ليس لها ردود كما أنها ليست مقولة ثابتة.

وأضاف: "هذه المقولة اُخْتُرِعَت لتفسير موقف معين، ما معايير الاعتذار ومن يقبل الاعتذار: هل المسؤول الحالي أم من أخطأ في حقه اللاعب؟ وما تأثير الحاجة الفنية للاعب، وهل من الوارد أن يُسْمَح لمسؤول أو لاعب سابق في نادٍ منافس مثل الزمالك بدخول الأهلي والتعامل معه إذا اعتذر عن تجاوزاته؟".

وأتم إكرامي: "أنا ابن بار بالنادي الأهلي ولا أقبل التشكيك في ذلك، وما قاله عضو مجلس القلعة الحمراء أراه ظلمًا كبيرًا للاعبين اختاروا خوض تجارب أخرى بعيدًا عن النادي في نهاية مسيرتهم".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC