عاجل

وسائل إعلام: رشقة صاروخية جديدة من جنوب لبنان تجاه الجليل الأعلى 

logo
رياضة

منصب هام لسعد الشهري في النصر السعودي

منصب هام لسعد الشهري في النصر السعودي
سعد الشهري
26 أغسطس 2024، 8:19 ص

كشفت تقارير إعلامية أن النصر السعودي يجهز منصبًا مهمًّا لسعد الشهري، مدرب المنتخب السعودي الأولمبي السابق، داخل النادي.

ويعاني النصر عدة أزمات، سواء فنية بتراجع النتائج، أو إدارية باستقالة رئيسه إبراهيم المهيدب.

وافتتح "العالمي" موسمه بخسارة كأس السوبر السعودي على يد الغريم الهلال، الذي واصل بدوره الهيمنة على الألقاب المحلية، كما تعادل مع الرائد في مستهل مشواره بدوري روشن.

ووفقًا لِما ذكرته صحيفة "الرياضية"، فإن "إدارة شركة نادي النصر بدأت مفاوضاتها مع الشهري، من أجل ضمه إلى اللجنة الفنية الخاصة بشؤون كرة القدم".

أخبار ذات علاقة

قرار مفاجئ من سعد الشهري بعد صدمة النصر السعودي

 

وأوضح التقرير أن "عمل الشهري سيتركز على مناقشة الجوانب الفنية المتعلقة بفئات كرة القدم داخل النادي، إضافة إلى تعاقدات الفريق الجديدة".

وتضم اللجنة الفنية داخل النصر كلًّا من الإيطالي غويدو فينغا، الرئيس التنفيذي، والإسباني فرناندو هييرو، المدير الرياضي، والمدرب البرتغالي لويس كاسترو.

وأشارت التقارير إلى أن إبراهيم المهيدب، رئيس النصر السابق، حاول ضم الشهري مساعدًا للمدرب البرتغالي عند ترشحه لكرسي رئاسة النادي.

 

أخبار ذات علاقة

أول تعليق من رئيس النصر السعودي بعد أزمة استقالته

 

يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم أعلن يوليو الماضي توصله لاتفاق بالتراضي مع سعد الشهري، مدرب المنتخب السعودي تحت 23 عامًا، لإنهاء عقده.

وتلقى الشهري عرضًا من نادي الزوراء العراقي في الأيام الماضية لتدريب الفريق، وذلك بعد رحيله عن قيادة منتخب السعودية الأولمبي، لكنه لم يتوصل لاتفاق نهائي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC