الدفاع المدني بغزة: 200 ألف مواطن في جباليا يواجهون خطر الموت بالقصف الإسرائيلي أو الجوع والعطش

logo
رياضة

رد حاسم من رئيس الاتحاد على خالد عيسى في أزمة "الجوهرة"

رد حاسم من رئيس الاتحاد على خالد عيسى في أزمة "الجوهرة"
مواجهة سابقة بين الأهلي والاتحاد
12 سبتمبر 2024، 8:36 ص

كشف خالد العيسى، رئيس النادي الأهلي السعودي، عن تلقيه ردا حاسما من نظيره في الاتحاد لؤي مشعبي، عندما تحدث معه للوصول لحل في أزمة ملعب "الجوهرة المشعة"، والتي تفجرت خلال الأيام الماضية وتم حلها في النهاية من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وواجه الأهلي أزمة، إذ تقام مواجهة الاتحاد أمام فريق الوحدة، 15 سبتمبر الجاري، على ملعب مدينة الجوهرة أيضًا، بينما كان من المفترض أن يلعب "الراقي" مباراته الآسيوية ضد بيرسبوليس الإيراني يوم 16سبتمبر.

وتنصُّ لائحة البطولة القارية على أن يسلم الفريق المستضيف الملعبَ إلى الاتحاد الآسيوي قبل المواجهة بـ 48 ساعةً، وأن يتسلمه عقبها بـ 24 ساعة.

وذكرت التقارير أن إدارة "الراقي"، وقعت في خطأ إداري بتحديد ملعب الجوهرة المشعة وحده لخوض مواجهات دوري أبطال آسيا للنخبة على أرضيته.

ولكن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تدخل ووافق رسميا على طلب نقل مباراة الأهلي وبيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا للنخبة إلى ملعب عبد الله الفيصل، بعد تعذر حجز ملعب الجوهرة للعب فيه في اليوم ذاته.

أخبار ذات علاقة

أول تصريح من رئيس الأهلي السعودي حول صفقة فينيسيوس جونيور

 

وقال خالد العيسى، في تصريحات تلفزيونية: "الملعب حسب النظام والجدول الموجود حاليا بترتيب أيام المباريات كان الاتحاد يسبقنا قبلها بيوم، ولكن الاتحاد الآسيوي نظامه مختلف، ويجب أن يتسلموا الملعب قبلها بـ48 ساعة، وخاطبنا اتحاد الكرة بضرورة الحصول على الملعب كما حدث سابقا في موقف مشابه مع الهلال عندما كان يلعب مع العين في أبطال آسيا، وقلنا يجب أن نتكاتف وقمنا بتقديم مواجهتنا مع (الزعيم)، ولكنهم رفضوا، ولا يوجد ما تردد عن وجود خطأ إداري من جانبنا، وللأسف حب الظهور داء عند البعض، وإجراءاتنا سليمة 100%".

 

 

وتابع: "كلمت بصفة شخصية الأستاذ لؤي مشعبي، رئيس الاتحاد، وقال لي إنه حاول واجتهد بكل ما لديه مع المدرب لوران بلان أن يغير الموعد أو يستطيع أن يجد حلولاً، وحسب كلامه حاول أن يجد حلا بالفعل، وتحدثنا أيضا مع صندوق الاستثمار، وقالوا لنا تواصلوا مع الرابطة، ولكن في النهاية لم نجد حلولاً وتم اتهامنا بالتقصير، ولا أفهم كيف هذا وبأي منطق أو لغة".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC