عاجل

"حزب الله" يعلن مقتل أحد عناصره في بلدة بيت ليف جنوبي لبنان

logo
رياضة

تطورات إيجابية بشأن إصابة ألابا نجم ريال مدريد

تطورات إيجابية بشأن إصابة ألابا نجم ريال مدريد
ألابا
21 أغسطس 2024، 7:04 ص

كشفت صحيفة "ريليفو" عن وجود تطورات إيجابية بشأن إصابة النمساوي ديفيد ألابا، نجم ريال مدريد؛ ما يمهد لعودته قريبًا للملاعب.

ألابا لم يتعاف بعد من الإصابة التي لحقت به في الرباط الصليبي، فيما تشير التوقعات إلى عودته إلى ملاعب كرة القدم بين أكتوبر وديسمبر المقبلين.

وقالت الصحيفة في تقرير لها، اليوم الأربعاء: "إذا سألت عن ألابا في النادي، فإن الجميع يتفقون على أنه محترف لا تشوبه شائبة وشخص ذكي للغاية، إنه شخصية مهمة بالنسبة لكارلو أنشيلوتي، بسبب جودته وشخصيته".

أخبار ذات علاقة

أنباء مقلقة لريال مدريد بشأن إصابة دافيد ألابا

 

وأضاف: "لا يزال زملاؤه في الفريق يفتقدونه، ومدربه أكثر من أي وقت مضى، لقد غاب ألابا لمدة ثمانية أشهر، ولا يزال موعد عودته غير واضح، وأدى غياب المدافع، البالغ من العمر 32 عامًا، إلى تفكير النادي الملكي في التعاقد مع ليني يورو في سوق الانتقالات الشتوية الماضية، لكنهم قرروا المضي قدمًا بما لديهم، من خلال وُجود أوريلين تشواميني".

أخبار ذات علاقة

دور جديد لدافيد ألابا مع منتخب النمسا

 

وأشارت الصحيفة: "هناك تطورات جديدة في إصابة ألابا حيث بدأ بالركض على جهاز الجري المضاد للجاذبية، وهو على وشك العودة إلى ملامسة العشب، المقربون من اللاعب يقولون في غضون أسبوعين تقريبًا، يمكنه الركض في الملعب مجددًا".

ويتبقى في عقد ألابا مع نادي ريال مدريد عامان، إذ ينتهي عقد المدافع النمساوي مع الملكي بشكل رسمي في الـ 30 من يونيو عام 2026.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC