وكالة إيرانية: أنباء عن سقوط طائرة هليكوبتر خلال مهمة جنوب غرب إيران

logo
رياضة

ليفربول ينقضّ على صدارة البريميرليغ بثنائية كوناتي وصلاح ضد وولفرهامبتون

حقق ليفربول فوزا ثمينا على حساب مضيفه وولفرهامبتون (2 ـ1) ضمن الجولة السادسة
ليفربول ينقضّ على صدارة البريميرليغ بثنائية كوناتي وصلاح ضد وولفرهامبتون
ليفربول حقق الفوز الخامس في الدوري
28 سبتمبر 2024، 7:15 م

انتزع ليفربول فوزا صعبا لكنه ثمين على حساب مضيفه وولفرهامبتون (2 ـ1) اليوم السبت ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، لينفرد مؤقتا بالصدارة بعد خمسة انتصارات وخسارة وحيدة.

ونجح رفاق محمد صلاح في الانقضاض على صدارة الترتيب برصيد 15 نقطة وذلك بعد وقت قليل من سقوط المتصدر مانشستر سيتي في وقت سابق من اليوم في فخ التعادل (1 ـ1) أمام نيوكاسل ليرفع بطل الموسم الماضي رصيده إلى 14 نقطة.

وسجل إبراهيما كوناتي هدفه الأول في الدوري الإنجليزي برأسية قبل أن يهز محمد صلاح الشباك من ركلة جزاء ليصعد ليفربول لصدارة الترتيب.

أخبار ذات علاقة

مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل مع نيوكاسل ويمنح ليفربول فرصة انتزاع الصدارة

واستغل ولفرهامبتون خطأ دفاعيا ليدرك التعادل في الدقيقة 56، عندما سجل الجزائري ريان آيت نوري الهدف من مسافة قريبة بعد خطأ مشترك بين كوناتي والحارس أليسون في إبعاد الكرة ليتدخل معهما ماريو ليمينا ويمرر الكرة إلى نوري الذي وضعها في الشباك.

وأسكت صلاح جماهير ولفرهامبتون في ملعب مولينو بعد خمس دقائق من هدف التعادل عندما حصل ليفربول على ركلة جزاء بسبب خطأ نيلسون سيميدو على مهاجم ليفربول ديوغو جوتا.

وحصد ليفربول النقاط الثلاث للمرة الخامسة هذا الموسم بعد أن فرط في الفوز في مباراة واحدة أمام نوتينغهام فورست في الجولة الرابعة، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة فيما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند نقطة واحدة من تعادل واحد و5 هزائم.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC