القناة 12 العبرية: إطلاق أكثر من 10 صواريخ اعتراضية لصد أخرى أطلقت من لبنان

logo
رياضة

الأهلي المصري يجد بديلًا رائعًا لوسام أبو علي

الأهلي المصري يجد بديلًا رائعًا لوسام أبو علي
وسام أبو عليالمصدر: حساب الأهلي المصري على فيسبوك
04 سبتمبر 2024، 4:55 ص

كشفت تقارير إعلامية أن مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي المصري، وجد بديلًا مميزًا للفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق الحالي، والذي تألق الموسم الماضي مع الفريق.

المهاجم البالغ من العمر 25 عامًا يعيش أفضل أوقاته مع الأهلي، ليختتم موسم 2023-2024 بلقب هداف الدوري المصري بعد إحراز 18 هدفًا، رغم انضمامه في يناير الماضي.

وتعاقد الأهلي حتى الآن، مع يوسف أيمن، ويحيى عطية الله، وأشرف داري وكذلك عمر الساعي.

وذكرت تقارير سابقة أن الأهلي يبحث عن مهاجم جديد لضمه من أجل أن يكون بديلًا لوسام أبو علي، إذ أبدى مسؤولو النادي اهتمامهم بضم المهاجم السويدي صاحب الجنسية الفلسطينية، يوسف ساليتش، مهاجم سيريس السويدي.

أخبار ذات علاقة

رسميًا.. الأهلي المصري يخسر صفقة سفيان بوفال

 

ولكن قناة "أون تايم سبورتس" ذكرت في تقرير لها، أن "كولر يريد ضم جناح ومهاجم، ولا يريد صفقات محلية، والأسماء التي يريدها موجودة في بيراميدز والزمالك، وصعب التعاقد معهم مثل أحمد سيد (زيزو)، ولذلك كان هدفه في الميركاتو ضم صفقات أجنبية".

وأضاف: "ومع ذلك بدأ كولر في تطوير طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق، في التدريبات لكي يكون بديلًا لوسام أبو علي، حال غيابه أو إصابته، وبدأ يطور اللاعب بالفعل للعب في مركز المهاجم".

وذكرت تقارير سابقة أن مسؤولي الأهلي يجرون مفاوضات مع طاهر محمد طاهر لتجديد عقده بعد الاستقرار على استمراره في صفوف الفريق بالموسم الجديد.

وكان النادي الأهلي، سمح برحيل الثنائي أحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو نحو قطر القطري والصفاقسي التونسي، على سبيل الإعارة لمدة موسم، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يذكر أن الأهلي سيواجه نظيره جورماهيا الكيني في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، حيث سيقام لقاء الذهاب في نيروبي يوم الـ15 من سبتمبر المقبل.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC