وزير الدفاع الإيراني: الهجوم على إسرائيل نجح بنسبة تزيد عن 90%

logo
رياضة

تياغو موتا ينتقد لاعبي يوفنتوس بعد التعادل مع روما

سقط يوفنتوس في فخ التعادل مع روما ليفقد أول نقطتين في الدوري بعد فوزين متتاليين
تياغو موتا ينتقد لاعبي يوفنتوس بعد التعادل مع روما
تياغو موتاالمصدر: رويترز
02 سبتمبر 2024، 7:16 ص

 أبدى تياغو موتا مدرب يوفنتوس الإيطالي عدم رضاه على أداء لاعبيه عقب التعادل مع روما دون أهداف أمس الأحد في الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وقال موتا إن لاعبيه بحاجة لأن يكونوا أكثر دقة في الهجوم وذلك بعد أن سقط فريق السيدة اعجوز في فخ التعادل السلبي على أرضه أمام روما.

وفقد يوفنتوس أول نقطتين في موسمه بالدوري الذي استهله بانتصارين مثيرين للإعجاب بنتيجة 3-صفر على حساب كومو وهيلاس فيرونا.

 

وشدد المدرب الإيطالي الذي تسلم مهام تدريب يوفنتوس قبل بداية الموسم الجاري خلفا لماسيمليانو أليغري، على أن "النتيجة كانت عادلة في مباراة متوازنة مضيفا أن الأمر الإيجابي هو أن فريقه لم يستقبل أي أهداف وعزز رصيده بنقطة أخرى في الترتيب وفق قوله.

وتابع موتا:"أنا راضٍ جدا عن التزام المجموعة، ولكن كان يمكننا أن نؤدي بشكل أفضل اليوم خاصة فيما يتعلق بالدقة في العمل الهجومي، الفريق المنافس عرف كيف يدافع ولا يترك المساحات".

وأضاف موتا "كنا جامحين للغاية اليوم، في بعض الأحيان كنا جيدين، وفي أحيان أخرى كان روما هو الطرف الأفضل، كانت مباراة صعبة ومتوازنة حقا، لكن ينبغي الإقرار أننا لم نجد اللحظة المناسبة لضرب روما، وهو ما يجب التأكيد عليه، هم فريق رائع. ونحن نحتاج  لأن نكون أفضل هجوميا".

ويملك يوفنتوس 7 نقاط من فوزين وتعادل واحد في أعلى ترتيب الدوري الإيطالي وذلك بالشراكة مع إنتر ميلان حامل اللقب وتورينو وأودينيزي بعد مرور 3 جولات.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC