logo
رياضة

ريال مدريد يتحرك سريعًا لضم الموهبة البرازيلي إندريكي بعد اهتمام كبار أوروبا

ريال مدريد يتحرك سريعًا لضم الموهبة البرازيلي إندريكي بعد اهتمام كبار أوروبا
28 أكتوبر 2022، 6:12 م

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن ريال مدريد يستهدف أن يكون الشاب البرازيلي إندريكي فيليب موريرا دي سوزا، لاعب بالميراس، والشهير باسم إندريكي، البالغ من العمر 16 عامًَا، مهاجمه القادم رغم أنه لفت انتباه أكبر الأندية في أوروبا.

وسجل اللاعب الشاب في ظهوره الرابع فقط مع النادي الأكثر نجاحًا في الدوري البرازيلي، ومن المقرر أن يلعب دورًا رئيسًا في سعي بالميراس للفوز بلقب الدوري للمرة 11.

ورغم أنه في السادسة عشرة من عمره فقط لكنه قد يبدو شابًا بشكل غير عادي، إلا أن كرة القدم الحديثة يهيمن عليها اللاعبون الأصغر سنًا مثل إرلينغ هالاند، وفينيسيوس جونيور، ورودريغو جويس، وأنسو فاتي، وكيليان مبابي، مع توقعات كبيرة لهم على الرغم من أن كلًا من هؤلاء اللاعبين قد ارتقى إلى المستوى المطلوب.

وأضافت الصحيفة ذاتها أن إندريكي يرغب في اللعب لريال مدريد رغم اهتمام باريس سان جيرمان وبرشلونة بالتعاقد معه عندما يكمل عامه الثامن عشر.

وأظهر كل من ريال مدريد، وباريس سان جيرمان، اهتمامًا باللاعب على الرغم من أن العملية كانت "إذا لم نتعاقد معه، سيقوم فريق آخر بذلك"، إذ إن تحرك النادي الفرنسي وكذلك مانشستر سيتي دفع النادي الملكي لتسريع العملية وقد يتعاقد معه بشكل مؤجل لينتقل رسميًا للنادي في 2024.

بينما قدم باريس سان جيرمان بالفعل عرضًا بقيمة 20 مليون يورو، كان ريال مدريد أكثر حذرًا، لكنه استقبل والدي إندريكي في ملعب سانتياغو برنابيو وأرسل منذ ذلك الحين الكشافين لمشاهدته يلعب في البرازيل.

ومع ذلك، فإن أي حركة للاعب يجب أن تنتظر حتى عام 2024، مع قواعد النقل التي تنص على أن يكون عمر اللاعب 18 عامًا على الأقل عند الانتقال دوليًا.



قضية هالاند

في حين أن مانشستر سيتي معجب أيضًا بإندريكي، يعتقد ممثلو اللاعب البرازيلي أنه لن ينتقل لحامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن المشكلة لا تكمن في النادي نفسه بل في التعاقد الصيف الماضي مع هالاند الذي سيبلغ 24 عاما عندما يصل إندريكي إلى 18 عاما.

وبات المهاجم النرويجي الآن المعيار للمهاجمين الشباب، بعد أن سجل أهدافًا لكل من سالزبورغ النمساوي وبروسيا دورتموند الألماني كما يتألق حاليا مع سيتي ويمزق دفاعات أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن سجل 17 هدفًا مذهلاً في 11 مباراة فقط.

ومع الوقت سيحدد الوقت ما إذا كان إندريكي يفي بوعده بالانتقال إلى ريال مدريد، ولكن مع مرور عامين كاملين، يمكن أن يحدث أي شيء أخر رغم أن ماريو كورتيغانا الصحفي في "ماركا" أكد أن اللاعب الشاب يريد ريال مدريد والنادي كذلك يريده.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC