المرصد السوري: مقتل وإصابة 4 أشخاص باستهداف مسيرة لسيارة قرب جسر مصياف

logo
رياضة

وقعت في حب النادي.. غوارديولا: سأدافع عن مانشستر سيتي حتى آخر يوم

وقعت في حب النادي.. غوارديولا: سأدافع عن مانشستر سيتي حتى آخر يوم
غوارديولا
04 أكتوبر 2024، 2:16 م

شدد الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي على أنه "سيدافع عن الفريق حتى آخر يوم في حياته".

وسترفع جماهير مانشستر سيتي لافتة في المدرج الجنوبي لملعب الاتحاد غدًا السبت ضد فولهام مكتوب عليها "بيب غوارديولا، نريدك أن تبقى"، باللغة الكتالونية.

وفي رده على سؤال، خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة بشأن مستقبله مع السيتيزين، حيث تريد الجماهير رفع لافتة تطالب منه أن يبقى ولا يرحل، قال غوارديولا: "عليهم أن يحضروا لي الفاتورة لدفع ثمنها. ماذا يمكنني أن أقول؟ شكرا جزيلاً.. لن أقول إلا إنني وقعت في حب مان سيتي منذ اليوم الأول لي هنا".

وأضاف: "هذا النادي يعيش في أعماق قلبي وأعتبر نفسي جزءا منه، وأفضل طريقة لإظهار محبتي هي الفوز بالمباريات والتفاني في عملي".

وشدد المدرب الإسباني على أنه جزء من نادي مانشستر سيتي قائلا: "لست مجرد مدرب، أنا جزء من هذا المكان.. لقد أحببتهم بعد الطريقة التي عاملوني بها منذ اليوم الأول".

واختتم: "سأدافع عن مانشستر سيتي حتى آخر يوم، لأنني أثق في المالك والمسؤولين وكل الأشخاص الذين يعملون هنا منذ سنوات، أثق فيهم أكثر من أي شخص آخر".

أخبار ذات علاقة

بعد ارتباطه بأندية سعودية.. خطوة هامة من مانشستر سيتي تجاه دي بروين

 

ويلعب مانشستر سيتي ضد فولهام، غدًا السبت، في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد.

ويحتل مانشستر سيتي حاليًا المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 14 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب الصدارة.

فيما يحتل فولهام المركز السادس برصيد 11 نقطة.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC