الهلال الأحمر الفلسطيني: إصابة 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في جنين

logo
رياضة

خالد العيسى: التحكيم ما زال ينحر الأهلي السعودي

خالد العيسى: التحكيم ما زال ينحر الأهلي السعودي
خالد العيسى رئيس الأهلي السعودي
14 سبتمبر 2024، 8:45 ص

أعرب خالد العيسى، رئيس النادي الأهلي السعودي، عن غضبه من التحكيم في دوري روشن، إثر تعادل الفريق مع النصر، بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وخلال المباراة، هاجم الجهاز الفني ولاعبي الأهلي الحكم، للمطالبة بالحصول على ركلتي جزاء، بالإضافة إلى اتهامه بزيادة الوقت المحتسب بدل الضائع، لمدة دقيقتين، وهو ما نتج عنه تسجيل هدف التعادل لصالح النصر.

وقال العيسى، في تصريحات تلفزيونية: "كنا نستحق الفوز أمام النصر، نظرًا للمستوى الذي ظهر به الفريق، وأشكر اللاعبين والجهاز الفني على العمل الرائع، رغم مواجهة خصم قوي على أرضه ووسط جماهيره".

وأضاف: "ظهرنا بمستوى أفضل، وسيطرنا على الكرة أغلب فترات اللقاء، وفرضنا أسلوبنا بشكل واضح للجميع، ولكننا لسوء الحظ لم نحقق الفوز".

وتابع: "سنحت لنا العديد من الفرص التي كادت أن تسفر عن تسجيل أكثر من هدف، ولكن هذه هي كرة القدم، وأبارك للجماهير واللاعبين على هذا المستوى الرائع، وأتمنى منهم تقديم الأفضل فيما هو قادم".

 

 

وتطرق للحديث عن التحكيم، قائلًا: "تعرضنا للظلم للمرة الثانية في نفس الملعب، فالتحكيم يصر على (نحر) فريقنا للمرة الثانية في هذا الملعب، وجميع البرامج والمحللين أجمعوا على رأي واحد وهو أن للأهلي ركلتي جزاء أو ركلة واحدة على الأقل، ولكن الحكم تغاضى عن ذلك، بالإضافة إلى احتساب دقيقتين زيادة عن الوقت بدل الضائع".

وأشار: "قبل تسجيل هدف النصر، كان من المفترض احتساب مخالفة لنا في وسط الملعب، فالجهود والنقاط التي تسلب في كل مباراة لنا، نتيجة الأخطاء التحكيمية، تفسد العمل الجماعي للمنظومة والمشروع السعودي بشكل عام، وأتمنى أن يتم التحرك ضد هذا الظلم".

أخبار ذات علاقة

تعليق مثير من رياض محرز بعد تعادل النصر مع الأهلي السعودي

 

وأردف: "لماذا يتم إنفاق مبالغ ضخمة على تقنية الفيديو، وفي النهاية نتعرض للظلم، ولا أعرف سر عدم رجوع الحكم لها في بعض المواقف التي كانت في صالحنا، فالحكم وارد أنه يخطئ، ولكن ليس بهذا الشكل".

وأتم: "لا أشكك في لجنة الحكام، ولكن يجب الرجوع لتقنية الفيديو في بعض المواقف الحساسة؛ لأننا ننفق عليها الكثير من الأموال".

ورفع النصر رصيده إلى 5 نقاط في المركز السادس بالدوري السعودي، في حين ارتفع رصيد الأهلي إلى 4 نقاط في المركز التاسع.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC