logo
رياضة

"أنتم عار على اللعبة".. مدرب تايلاند لكرة الصالات يتهم فرنسا بالتخاذل أمام إيران

تلعب فرنسا أمام تايلاند بينما تواجه المغرب إيران في ثمن نهائي مونديال الصالات
"أنتم عار على اللعبة".. مدرب تايلاند لكرة الصالات يتهم فرنسا بالتخاذل أمام إيران
منتخب فرنسا لكرة الصالات
23 سبتمبر 2024، 10:30 ص

وجّه مدرب منتخب تايلاند لكرة الصالات اتهامات خطيرة ضد منتخب فرنسا وحارس مرماه وذلك في أعقاب المباراة المثيرة للجدل بين فرنسا وإيران في الدور الأول من كأس العالم الذي تحتضنه أوزبكستان حتى السادس من أكتوبر المقبل.

وخسرت فرنسا أمام إيران (4 ـ1) في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول لحساب المجموعة السادسة، بعد أن كان المنتخبان ضمنا بالفعل التأهل لدور الستة عشر منذ الجولة الثانية، في المجموعة التي تضم أيضا فنيزويلا وغواتيمالا.

وأثار الهدف الذي تلقاه حارس مرمى فرنسا أمام إيران، في الرباعية التي خسر بها منتخب بلاده المباراة شكوكا حول تخاذله حتى يواجه تايلاند في ثمن النهائي بدلا من المغرب.

وقال مدرب منتخب تايلاند إن ما قام به المنتخب الفرنسي وحارس مرماه هو عار على العالم وعلى كرة القدم للصالات.

وتلقى حارس فرنسا هدفا مثيرا للريبة بعد أن ترك الكرة تمر بكل سهولة نحو شباكه دون أن يحرك ساكنا هو وزملاؤه.

وتأهل المنتخب الفرنسي لكرة الصالات إلى دور الـ16 من كأس العالم رغم الخسارة أمام إيران في مباراته الأخيرة بالمجموعة، وسيلتقي مع تايلاند يوم الجمعة في ثمن النهائي.

وشككت بعض الصحف الفرنسية في خسارة منتخب بلادها قائلة إن اللاعبين قد يكونون تعمدوا بالفعل خسارة المركز الأول لإيران حتى لا يواجهوا المغرب في ثمن النهائي بما أنها ـ نظريا ـ تبدو أقوى من تايلاند.

ووجه ميغيل رودريغو، مدرب منتخب تايلاند، اتهامات خطيرة تجاه الحارس الفرنسي، عندما قال على حسابه عبر منصة إكس: "بغض النظر عما سيحدث يوم 27 سبتمبر في ثمن النهائي وباعترافنا بأننا الأضعف، أقول لفرنسا إننا نرحب بها بأياد مفتوحة، إيران وفرنسا، مدربين ولاعبين، شوهوا سمعة اللعبة. أنتم عار على العالم".

وتلتقي إيران مع المغرب وفرنسا مع تايلاند في ثمن النهائي ضمن مونديال الصالات الذي تنتهي منافساته يوم 6 أكتوبر 2024.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC