logo
رياضة

انتخاب رئيس جديد للرجاء المغربي

أعلن الرجاء المغربي في يوليو الماضي رسميا حالة الشغور في منصب رئيس النادي
انتخاب رئيس جديد للرجاء المغربي
عادل هالا الرئيس الجديد للرجاء المغربي
12 سبتمبر 2024، 11:39 م

أسفرت انتخابات الجمعية العمومية لنادي الرجاء المغربي، التي انعقدت أمس الخميس، عن انتخاب عادل هالا رئيسا جديدا للنادي لأربع سنوات مقبلة، خلفا لمحمد بودريقة الذي غادر منصبه -قانونيا- بعد اعتقاله في شهر يوليو الماضي في مطار هامبورغ.

وفاز عادل هالا بصفة آلية، باعتباره المرشح الوحيد في انتخابات الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد، لينتقل هالا من منصب الرئيس المؤقت، الذي شغله بعد اعتقال الرئيس السابق محمد بودريقة، إلى منصب الرئيس الفعلي على أن يبدأ مهامه بصفة رسمية اليوم الجمعة لولاية تمتد حتى 2028.

أخبار ذات علاقة

الرجاء المغربي يتخذ قرارا حاسما بعد أزمة اعتقال رئيسه محمد بودريقة

  وأعلن الرجاء المغربي في يوليو الماضي رسميا حالة الشغور في منصب رئيس النادي، بعد اعتقال محمد بودريقة (41 عاما) رئيسه آنذاك في مدينة هامبورغ والاحتفاظ به من قبل السلطات الألمانية، لاتهامه بارتكاب تجاوزات مصرفية وفق ما نشرته تقارير إخبارية. 

وتولى عادل هالا تسيير الرجاء من خلاله ترؤسه مجلس تصريف الأعمال، بعد الفراغ التسييري الذي تركه اعتقال الرئيس السابق.

وينافس الرجاء البيضاوي خلال موسم 2024-2025 من أجل الدفاع عن لقبيه بطلا للدوري وحاملا لكأس العرش، كما يخوض مسابقة دوري أبطال إفريقيا، إذ يلاقي في الدور الثاني نادي سامارتيكس الغاني.

وسيكون رفع عقوبة المنع من التعاقدات أول هاجس للرئيس الجديد للرجاء لتسجيل اللاعبين الجدد قبل نهاية آجال ميركاتو موسم 2024-2025.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC