إعلام إسرائيلي: إطلاق 5 صواريخ تجاه حيفا وشمالها من جنوب لبنان واعتراض بعضها

logo
رياضة

رغم احتساب مثله لميتروفيتش.. جدل بسبب هدف صالح الشهري (فيديو)

رغم احتساب مثله لميتروفيتش.. جدل بسبب هدف صالح الشهري (فيديو)
صالح الشهري في مباراة الاتحاد والعين بكأس الملكالمصدر: حساب الاتحاد السعودي على منصة X
25 سبتمبر 2024، 8:15 ص

كشفت تقارير إعلامية عن سر عدم احتساب الهدف الثاني الذي سجله صالح الشهري، لاعب الاتحاد السعودي، باسمه في شباك منافسه العين، بالمباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الثلاثاء، في دور الـ32 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتمكن الشهري من تسجيل هدفين خلال الدقيقتين 25 و65 من عمر المباراة، بجانب التسبب في هدف آخر جاء بالدقيقة 29 عبر ضربة رأسية حولها زياد الرفاعي، مدافع العين إلى شباك فريقه بالخطأ.

ودارت عدة تساؤلات بين جمهور نادي الاتحاد عن سر عدم احتساب الهدف باسم الشهري، رغم وجود هدف مماثل له سجله ميتروفيتش، نجم الهلال، في الرياض وتم احتسابه باسمه.

 

 

وقال برنامج "برا 18" إن هذا الأمر يعتمد على تقرير حكم المباراة، فهو من يسجل في البيانات الخاصة بالمباراة من سجل الأهداف ومن نال الإنذارات وكل ما يدور داخل الملعب من اختصاص حكم الساحة بالتأكيد.

وقال الشهري في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "قدمنا مباراة ممتازة، والأهم هو التأهل للدور ثمن النهائي، وسبب تألقي هو العمل بكل قوة من أجل الوصول لهذا المستوى، بفضل مساعدة مدربي وزملائي".

وأضاف: "شاهدنا جميع المباريات الأخرى في كأس الملك، وتحدثنا عن أهمية اللقاء وضرورة التسجيل مبكرا من أجل تجنب المفاجآت، وهو ما حدث".

واختتم: "بطولة كأس الملك ليست سهلة بسبب صعوبة التعويض، وهو ما اتفقنا عليه قبل المباراة بـ24 ساعة، ونجحنا في تحقيق الانتصار".

وكان الشهري قد انضم لصفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع الهلال.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC