عاجل

يديعوت أحرونوت: طواقم الإطفاء تعمل على إخماد حرائق اندلعت في المطلة إثر قصف من لبنان

logo
رياضة

إقالة مدرب دينامو زغرب بعد الهزيمة الساحقة 9-2 أمام بايرن ميونخ

إقالة مدرب دينامو زغرب بعد الهزيمة الساحقة 9-2 أمام بايرن ميونخ
سيرجي ياكيروفيتس
19 سبتمبر 2024، 1:29 م

رحل سيرجي ياكيروفيتس عن تدريب دينامو زغرب الكرواتي، اليوم الخميس، بالاتفاق بين الطرفين بعد يومين من الهزيمة الساحقة 9-2 أمام بايرن ميونخ في مباراة سجلت رقمًا قياسيًا لأعلى عدد من الأهداف يسجله فريق واحد في مباراة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل هاري كين مهاجم بايرن ميونخ 4 أهداف، ليصبح أكثر لاعب إنجليزي يسجل في تاريخ البطولة الأوروبية، وقد سجل برونو بتكوفيتش وتاكويا أوجيوارا هدفي الفريق الكرواتي على ملعب أليانز أرينا يوم الثلاثاء الماضي.

وتولّى البوسني ياكيروفيتس (47 عامًا)، الذي سبق له تدريب فريق إتش. إن، كيه رييكا، تدريب دينامو في فبراير 2023، وقاد الفريق للفوز بلقب الدوري للمرة 25 وكأس كرواتيا في الموسم الماضي.

وتم تعيين ساندرو بركوفيتش، أحد أعضاء الجهاز الفني لياكيروفيتس، مدربًا مؤقتًا للفريق.

وقال رئيس النادي فليمير زاييتش في بيان:"في مثل هذه المواقف، يكون أهم شيء هو الحفاظ على الهدوء، ووضع مصالح دينامو في المقدمة".

وأضافت: "يتعيّن علينا، الآن، اتخاذ قرار جيد فيما يخص المدرب الجديد خلال هذه اللحظات الصعبة التي يمر بها دينامو، والعودة إلى طريق الفوز".

وتابع: "لقد كان التعاون بيننا ممتعًا، وترك ياكيروفيتس انطباعًا لدي أنه شخص يتمتع بالكفاءة، وأتمنى له المزيد من التوفيق في مسيرته المهنية المستقبلية".

 

 

ويحتل دينامو المركز الثالث في الدوري الكرواتي برصيد 13 نقطة، وسيحل ضيفًا على سلافن بيلوبو يوم السبت المقبل.

ويستضيف الفريق موناكو في مباراته المقبلة بدوري أبطال أوروبا في الثاني من أكتوبر المقبل.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC