logo
رياضة

نجم منتخب النمسا يلمح للاعتزال دوليًا

نجم منتخب النمسا يلمح للاعتزال دوليًا
مباراة النمسا وتركياالمصدر: رويترز
03 يوليو 2024، 2:34 ص

ألمح المهاجم ماركو أرناوتوفيتش نجم منتخب النمسا للاعتزال دوليًا بعد الخسارة أمام تركيا بنتيجة 2-1 في ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية التي تقام حاليًا في ألمانيا.

وقال أرناوتوفيش "إنه أمر مرير للغاية... لقد حصلوا على ركلتين ركنيتين فقط. تهانينا للمنتخب التركي، لقد استماتوا. وبالنسبة لنا، انتهى الأمر. وقال لنا المدرب ‘ارفعوا رؤوسكم".

وأضاف نجم إنتر الإيطالي بعد المباراة "ربما تكون هذه هي مباراتي الأخيرة مع منتخب النمسا".

من جانبه، أبدى رالف رانغنيك مدرب النمسا شعوره بالصدمة بعد الخروج المبكر من يورو 2024.

وتحسر مدرب النمسا على عدم ترجمة الضغط الهجومي إلى مزيد من الفرص وكذلك الفرصة التي ضاعت على فريقه في اللحظات الأخيرة من المباراة؛ بسبب تألق الحارس التركي، والتي كانت كفيلة بالتعادل واستمرار المباراة لوقت إضافي.

وقال رانغنيك إن فريقه لعب أربع مباريات ممتعة وصعبة، وكان يستحق التأهل إلى دور الثمانية، لكنه دفع ثمن الدفاع السيئ الذي تسبب في تأخره بهدف بعد 57 ثانية فقط من صفارة بداية المباراة أمام تركيا.

وأضاف "عندما تتأخر بهدفين، فإن الأمور لا تكون سهلة. لقد حاول الفريق بشتى الطرق. سجلنا هدفًا واحدًا، وأتيح لنا الوقت الذي كان كافيا للتعادل".

وتابع "تكون الأمور صعبة عندما تواجه جوردون بانكس في المرمى"، وذلك في تشبيه للكرة التي تصدى لها الحارس التركي بتصدي حارس إنجلترا الراحل لمحاولة خطيرة حرمت الأسطورة بيليه من التسجيل للبرازيل في كأس العالم 1970، والتي وصفت فيما بعد "بإنقاذ القرن".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC