logo
رياضة

بسبب فضيحة المعسكر.. حسام حسن يهدد وزير الرياضة بالاستقالة

بسبب فضيحة المعسكر.. حسام حسن يهدد وزير الرياضة بالاستقالة
حسام حسن
28 أغسطس 2024، 4:30 م

هدد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، بتقديم استقالته من منصبه، بعد حديث غاضب مع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، في أعقاب مهزلة بداية المعسكر اليوم الأربعاء.

وبدأ منتخب مصر استعداده لمواجهة الرأس الأخضر وبوتسوانا ضمن المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 لكرة القدم بوجود ستة لاعبين فقط، اليوم الأربعاء.

وانتظم 6 لاعبين في معسكر منتخب مصر الذي انطلق ظهر اليوم، وشارك في مران اليوم حمدي فتحي ومحمد الشامي وأحمد رمضان وخالد صبحي وأسامة فيصل بالإضافة للحارس المهدي سليمان، من بين 27 لاعبا اختارهم المدرب حسن لتشكيلة المنتخب.

وقال مصدر مقرب من مدرب منتخب مصر، في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز"، إن حسام حسن اتفق مع الزمالك على إرسال لاعبيه للمعسكر اليوم، ولكن تفاجأ بعدم تواجد اللاعبين.

وأضاف أن حسام حسن تواصل مع أشرف صبحي، وقدم استقالته له بشكل شفهي؛ بسبب غضبه على ما حدث اليوم.

وتابع أن أشرف صبحي وعد حسام حسن بحل الأمور في أسرع وقت مع الأهلي والزمالك.

وأتم بأن حسام حسن في حالة غضب كبيرة؛ بسبب ما حدث في المعسكر اليوم.

أخبار ذات علاقة

صدمة كبيرة في معسكر منتخب مصر

 

ومن المفترض أن يبدأ التوقف الدولي في الثاني من سبتمبر، لكن المدرب حسن طلب انضمام اللاعبين المحليين يوم 28 أغسطس من أجل المزيد من الانسجام بين أفراد التشكيلة، وهو ما عارضته بعض الأندية.

ويستضيف منتخب مصر منافسه الرأس الأخضر في الجولة الأولى لتصفيات البطولة القارية يوم السادس من سبتمبر المقبل، قبل 4 أيام من السفر لمواجهة بوتسوانا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC