مسؤول أمني إسرائيلي: لا أتوقع أن تستمر الحملة ضد حزب الله نفس مدة حرب غزة لأن أهدافنا أكثر تحديدا

logo
رياضة

على طريقة جورجينا رودريغز: صديقة أنجيلو تحتفل بأول أهدافه مع النصر السعودي (صور)

على طريقة جورجينا رودريغز: صديقة أنجيلو تحتفل بأول أهدافه مع النصر السعودي (صور)
بيانكا أنيشتا
28 سبتمبر 2024، 2:00 ص

احتفلت بيانكا أنيشتا، صديقة أنجيلو غابرييل، نجم نادي النصر السعودي، بهدف صديقها في شباك الوحدة، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة في دوري روشن.

وسجل أنجيلو غابرييل هدفًا في الشوط الأول، وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني، ليتغلب النصر 2-صفر على الوحدة، في افتتاح الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وعلى طريقة دعم جورجينا لرونالدو، نشرت بيانكا أنيشتا صورة عبر حسابها بمنصة "إكس"، للاعب أنجيلو وكتبت عليها "أنا وأنت والله أحبك".

ونشرت صورة أخرى كتبت عليها: "أشعر بالحظ والبركة".

 

 

 

ونالت أنيشتا إعجاب قطاع كبير من الجماهير بعد حرصها على مؤازرة صديقها، عقب تألقه مع النصر.

وتثير بيانكا الجدل كثيرًا منذ إعلانها عن علاقتها بأنجيلو، إذ لم يظهر اللاعب عبر حسابها في "إنستغرام" غير مرة فقط عندما بدأت العلاقة بينهما.

ومنذ ذلك الوقت وطيلة تسعة أشهر لم تنشر بيانكا أي صورة لها مع نجم النصر الحالي، هذا على الرغم من أنها تواظب على نشر صورها مع العائلة والأصدقاء.

وبالعودة إلى المباراة افتتح أنجيلو التسجيل للنصر في الدقيقة 41، ثم أضاف رونالدو الهدف الثاني للفريق من ركلة جزاء في الدقيقة 56، فيما ألغى الحكم هدفًا لساديو ماني قبل تسع دقائق من النهاية بداعي التسلل.

ورفع النصر رصيده بذلك إلى 11 نقطة ليحتل المركز الثاني بفارق نقطة خلف الهلال المتصدر، بالمقابل تجمد رصيد الوحدة عند أربع نقاط.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC