الدفاع المدني اللبناني: رفع الأنقاض في الضاحية الجنوبية مستمر بحثا عن 11 مفقودا

logo
رياضة

ريال مدريد يستهدف موهبة دفاعية من لايبزيغ

ريال مدريد يستهدف موهبة دفاعية من لايبزيغ
فريق ريال مدريدالمصدر: غيتي إيمجز
22 سبتمبر 2024، 10:40 ص

كشفت تقارير صحفية أن ريال مدريد بدأ البحث بشكل قوي عن تعزيز مركز قلب الدفاع خلال الفترة المقبلة، حيث وضع عينيه على موهبة بالفعل في نادي لايبزيغ الألماني.

ويعاني الريال أزمةً في مركز قلب الدفاع بوُجود مدافعين فقط وهما إيدير ميليتاو وأنطونيو روديغر بجانب إصابة دافيد ألابا.

واضطر أنشيلوتي لتوظيف داني كارفخال وأوريلين تشاوميني لسد هذا الفراغ، خاصة بعد رحيل ناتشو فيرنانديز قائد الفريق هذا الصيف.

ووفقًا لِما ذكرته صحيفة "ماركا" في تقرير لها، اليوم الأحد: "بدأ البحث في ريال مدريد عن موهبة شابة لمركز قلب الدفاع، ويوم الخميس الماضي، وضع النادي الملكي عينه على ملعب ميتروبوليتانو لمراقبة كاستيلو لوكيبا، مدافع لايبزيغ، البالغ من العمر 21 عامًا، والذي شارك بالفعل مع المنتخب الفرنسي الأول".

 

 

وأضاف التقرير: "ما هو مؤكد أن البحث الآن يركز على مركز قلب الدفاع، وتشير التقارير القادمة من ألمانيا إلى أن متابعة اللاعب المولود في ليون بدأت منذ أسابيع، وأن مباراة متروبوليتانو لم تكن أول تحرك حول اللاعب الفرنسي، وفي الوقت الحالي، كما هي الحال مع لاعبين آخرين، فإن الأمر يتعلق بمرحلة التحليل ومتابعة اللاعب في مباريات تنافسية مثل المباراة التي جمعت بين لايبزيغ وأتلتيكو مدريد".

كاستيلو لوكيبا وصل إلى ألمانيا في عام 2023 قادمًا من أولمبيك ليون، وهو النادي الذي نشأ فيه بمركز قلب الدفاع الأيسر، وكان لاعبًا أساسيًّا في الفريق الأولمبي الفرنسي الذي خسر الميدالية الذهبية أمام إسبانيا، وقد ظهر للمرة الأولى مع الفريق الأول منذ عام. وأصبح لاعبًا أساسيًّا منذ وصوله إلى الدوري الألماني.

أخبار ذات علاقة

"أنت تعرض نفسك للطرد".. حكم مباراة ريال مدريد وإسبانيول يهدد مبابي

 

ودفع النادي الألماني 34 مليون يورو لنادي أولمبيك ليون، أي أقل بستة ملايين يورو من القيمة السوقية الحالية لكاستيلو، وأصبح قلب الدفاع الأيسر البالغ من العمر 21 عامًا لاعبًا أساسيًّا في تشكيلة الفريق.

ويتميز لوكيبا بقوة بنيته الجسدية وسرعته، ما يجعله قادرًا على مواجهة المهاجمين بشكل فعال، بالإضافة إلى ذلك، لديه القدرة على قراءة اللعبة بشكل جيد.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC