وزير خارجية إسرائيل يقول إنه منع الأمين العام للأمم المتحدة من دخول إسرائيل

logo
رياضة

خطة النصر السعودي لإنقاذ الميركاتو

خطة النصر السعودي لإنقاذ الميركاتو
لويس كاسترو مدرب النصر السعوديالمصدر: حساب النصر السعودي على منصة X
02 سبتمبر 2024، 8:35 ص

يفصل النصر عن غلق نافذة الانتقالات الصيفية بضع ساعات، ولا يزال الفريق السعودي لديه نواقص واضحة في فريقه عليه أن يعمل على دعمها خلال ما تبقى من السوق.

يأتي هذا بعد ساعات من خطف الهلال لصفقة متعب الحربي، ظهير الشباب، بعدما كان اللاعب على بعد خطوة واحدة من توقيع عقود انضمامه إلى صفوف "العالمي".

ولا تتلخص مشكلة النصر في مركز الظهير الأيسر فقط، فهناك عدة مراكز أخرى بحاجة إلى الدعم خلال الساعات المقبلة، فماذا ستفعل إدارة العالمي فيما هو قادم؟ ذلك ما نتحدث عنه في التقرير الآتي.

بدائل متعب الحربي

استيقظت جماهير النصر، صباح الأحد، على خبر مزعج بالنسبة إليها بعد أن تم الكشف عن انتقال لاعب الشباب متعب الحربي إلى صفوف الهلال، بعد أن كان على وشك التوقيع لناديهم، وكانوا ناموا، مساء السبت، على أخبار حسم الصفقة لصالحهم.

يتوجب على النصر الآن، وفيما تبقى من سوق الانتقالات أن يجد بديلًًا للنجم الشاب الذي تم بيعه برقم قياسي لصالح الهلال في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

تم طرح عدة أسماء بالفعل في الساعات الماضية، وأكدت صحيفة "الرياضية" أن معاذ فقيهي وزكريا هوساوي وعبدالإله الخيبري وإسلام هوساوي يتصدرون تلك الترشيحات.

تعد تلك الأسماء جميعها جيدة ومبشرة، وتستطيع أن تقوم بأدوار الحربي، وإنْ كان بعضهم يقوم بها بشكل مؤقت لعوامل مختلفة، ففي النهاية سيكون جميعهم حلولًا مطروحة لأزمة مؤقتًا لحين إيجاد حلول دائمة.

أخبار ذات علاقة

بيان عاجل من النصر السعودي بعد فشل صفقة متعب الحربي (صورة)

 

تحت السن 

نجح النصر، حتى الآن، في ضم لاعب واحد فقط تحت سن 21 عامًا لقائمة الأجانب الخاصة به، في حين تسمح له القائمة بضم لاعبين.

يتحرك الفريق في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات لحسم ضم الجناح البرازيلي أنجيلو غابرييل من صفوف تشيلسي الإنجليزي.

سيكون البرازيلي صاحب الـ19 عاما خيارًا جيدًا لدعم مركز الجناح في النصر، سواء على الجانب الأيمن أو الأيسر في ظل الشكوك التي تحيط بساديو ماني وأندرسون تاليسكا.

أخبار ذات علاقة

رجل الحسم.. فهد بن نافل يكشف عن ممول صفقة متعب الحربي

 

لاعب وسط ثالث 

اتفقت جماهير "العالمي" فيما بينها على صفقة واحدة هامة في الوقت الحالي، وهي لاعب الوسط الثالث الذي يستطيع القيام بالأدوار الدفاعية على أكمل وجه.

هناك خيارات عديدة متاحة في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات، من بينها هؤلاء أصحاب العقود الحرة الذين لا يرتبطون بأي فريق مثل أدريان رابيو.

وثمّة أيضًا أولئك الذين تريد فرقهم التخلص منهم والحصول على بعض الفراغ في قوائمهم، مثل داني سيبايوس، لاعب ريال مدريد، لكنَّ لهذا الإسباني أدوارًا هجومية أكثر من الدفاعية.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC