حزب الله يقول إنّه تصدى لـ"محاولة تسلل" إسرائيلية في قرية حدودية بجنوب لبنان

logo
رياضة

"انحلال دفاعي".. هشام الخلصي يشن هجومًا على مدرب الشرطة بسبب الهلال (فيديو)

"انحلال دفاعي".. هشام الخلصي يشن هجومًا على مدرب الشرطة بسبب الهلال (فيديو)
هشام الخلصي
02 أكتوبر 2024، 9:43 ص

انفعل الإعلامي الرياضي هشام الخلصي بشدة موجهًا سهام نقده نحو أحمد صلاح، المدير الفني لفريق الشرطة العراقي، بعد الخسارة الكبيرة أمام الهلال السعودي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء الثلاثاء، بدوري أبطال آسيا للنخبة.

وواصل الهلال عروضه القوية في دوري أبطال آسيا للنخبة، بفوزه الكبير على ضيفه الشرطة العراقي 5-0 في الجولة الثانية.

تقدم ماركوس ليوناردو بالهدف الأول في الدقيقة الـ11، ثم أضاف ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني في الدقيقة الـ15، وسجّل خليفة عادل الدوسري الهدف الثالث في الدقيقة الـ47، وأحرز ناصر الدوسري الهدف الرابع في الدقيقة الـ73، واختتم محمد كنو خماسية الهلال في الدقيقة الـ90.

وقال هشام الخلصي في معرض تحليله للقاء بتصريحات تلفزيونية: "أين أنت يا أحمد صلاح وفريقك منهزم بهدفين أو ثلاثة وأربعة، ماذا تفعل؟ ظهرَ على الشاشة، وهو يجلس على الدكة، ويضع يديه على رأسه هذه لقطة استسلام، ماذا تفعل؟ غير معقول ما تفعله، حتى لو خسران قف، وتكلم مع لاعبيك، الخسارة ليست عيبًا، ولكن كيفية الخسارة والاستسلام كما فعل المدرب غير مقبولة، المدرب لازم يكون حاضرًا وجاهزًا".

 

 

وأضاف: "كان عليه في الشوط الثاني تفادي الانهيار الدفاعي الذي حدث، ويزيد مدافعين ولا يخسر بالخمسة، ما حدث اسمه خسارة مذلة، وعليك كفريق الدفاع بقوة، مهما يكن فلا تقبل هزيمة كالتي حدثت أمام الهلال".

وكان مدرب الشرطة العراقي، برر الهزيمة في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، قائلًا: "هناك فوارق بين جودة لاعبيه ولاعبي الهلال، لأن الفريقين صنع كل منهما 5 فرص، سجل لاعبو الهلال 5 أهداف، بينما لم يتمكن لاعبو فريقي من هز الشباك".

أخبار ذات علاقة

الهلال يكتسح الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة

 

كما كرر صلاح تصريحاته قبل المباراة، إذ قال إنه إذا كان مسؤولًا بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لجعل الهلال يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتصدر الهلال ترتيب دوري الغرب برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام الأهلي، مقابل 4 نقاط لكل من النصر والسد، و3 لكل من الغرافة والوصل والاستقلال، ونقطة لبيرسيبوليس وباختاكور والعين والشرطة، في حين بقي رصيد الريان خاليًا من النقاط.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC