logo
رياضة

تصريحات مثيرة.. حارس بيراميدز يثير جدلا حول تتويج الأهلي بالدوري المصري

تصريحات مثيرة.. حارس بيراميدز يثير جدلا حول تتويج الأهلي بالدوري المصري
أحمد الشناويالمصدر: حساب بيراميدز على منصة X
31 أغسطس 2024، 4:42 ص

أدلى أحمد الشناوي، حارس مرمى فريق بيراميدز، بتصريحات مثيرة إثر تتويج فريقه بلقب بطولة كأس مصر، مساء الجمعة، على حساب زد بالفوز بهدف دون رد في المباراة النهائية.

وألمح الشناوي في تصريحاته بعدم أحقية الأهلي بالتتويج ببطولة الدوري المصري، والتي كان يتنافس لاقتناصها الفريقان حتى الرمق الأخير، قبل أن يتوح بها الفريق الأحمر  للموسم الثاني على التوالي والمرة الـ44 في تاريخه.

وقال الشناوي في تصريحات تلفزيونية: "أبارك للفريق وللاعبين ولمجلس الإدارة هذا الموسم، الفريق بذل مجهودًا كبيرًا، لم يكن معنا التوفيق في الدوري، لكن ربنا أعاد بطولة الكأس التي لم نكن نتوقع أن نصل فيها إلى النهائي وحققنا اللقب، وهو الأول للنادي، ولن يكون الأخير".

 

 

وأضاف: "اللاعبون يستحقون التتويج وأكثر من ذلك، القادم سيكون أفضل من ذلك".

وتابع: "كنا مستمرين في المنافسة على الدوري المصري حتى النهاية، ولكن الظروف أبعدتنا ولم تكن الأمور كروية فقط، ولا أريد الدخول في التفاصيل، لكن المستقبل سيكون أفضل، ربنا أكرمنا بالبطولة، ولن تكون الأخيرة".

وأردف: "بيراميدز ينافس في أي بطولة يشارك فيها، الموسم المقبل سيكون أفضل، وسنحقق الدوري والبطولات الأفريقية، وأمامنا الكأس والسوبر والعديد من البطولات".

وواصل: "لو كان لدى بيراميدز جماهير، سنكون في مكانة أخرى، أشكر الجماهير القليلة الذين دعمونا ويصنعون الفارق".

أخبار ذات علاقة

بيراميدز يتوج بكأس مصر ويكتب بطلا جديدا لأقدم بطولة مصرية

 

وللمرة الأولى منذ موسم 2010-11 يحقق فريق غير الأهلي والزمالك لقب كأس مصر، وللمرة الأولى أيضا منذ موسم 2008-09 لا يضم النهائي أياً من القطبين.

وحجز بيراميدز بطاقة التأهل لكأس السوبر المصري للموسم المقبل بعد الأهلي بطل الدوري وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC