الجيش الاسرائيلي يوجه تحذيرا جديدا إلى سكان أحياء في الضاحية الجنوبية لبيروت بضرورة اخلائها

logo
رياضة

سلوت يحقق رقمًا تاريخيًا مع ليفربول

عزز ليفربول موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة من 7 مباريات
سلوت يحقق رقمًا تاريخيًا مع ليفربول
أرني سلوت مدرب ليفربول الإنجليزيالمصدر: رويترز
05 أكتوبر 2024، 4:51 م

حقق الهولندي أرني سلوت مدرب ليفربول الإنجليزي إنجازا تاريخيا له وللنادي في موسمه الأول مع الفريق، وذلك بعد الفوز على كريستال بالاس اليوم السبت في مباراة الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعزز ليفربول موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة من 7 مباريات بعد فوزه على كريستال بالاس بهدف البرتغالي ديوغو جوتا في الدقيقة التاسعة من المباراة، وهو الفوز السادس لرفاق النجم محمد صلاح في المسابقة مقابل خسارة واحدة كانت أمام نوتينغهام فورست في الجولة الرابعة.

ومنذ خسارته على ملعبه أمام نوتينغهام فورست، لم يعرف ليفربول غير لغة الانتصارات في آخر 3 مباريات للدوري، فضلًا عن العلامة الكاملة في مباراتين في دوري أبطال أوروبا ومباراة أخرى في كأس الرابطة أمام فولهام (5 ـ1).

وقبل مواجهة نوتينغهام فاز ليفربول في أول 3 مباريات في البريمرليغ وهو ما يعني أن الريدز حققوا 9  إنتصارات في أول 10 مباريات بجميع المسابقات وهو إنجاز لم يحققه أي مدرب في تاريخ النادي.

وأصبح أرني سلوت أول مدرب في تاريخ ليفربول يحقق 9 إنتصارات بأول 10 مباريات بجميع المسابقات.

ويحتل ليفربول المركز الأول في البريمرليغ برصيد 18 نقطة، كما أنه يتصدر ترتيب مرحلة الدوري بالعلامة الكاملة بست نقاط.

أخبار ذات علاقة

سلوت: أحب محمد صلاح لكن ليس مثل زوجتي

وخلال 10 مباريات أولى في موسم 2024 ـ 2025، أحرز لاعبو ليفربول 22 هدفا واستقبلت شباكهم 4 أهداف فقط، كما أنهم سجلوا في كل المباريات باستثناء المواجهة التي خسروها أمام نوتينغهام فورست (1 ـ0).

 

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC