logo
رياضة

إجابة مثيرة من مدرب الأهلي السعودي حول الصفقات الجديدة

إجابة مثيرة من مدرب الأهلي السعودي حول الصفقات الجديدة
ماتياس يايسلهالمصدر: حساب الأهلي السعودي على منصة X
28 أغسطس 2024، 4:41 ص

وجه الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لفريق الأهلي السعودي، ردًّا مثيرًا بشأن عدم إجراء ناديه تدعيمات للفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

كما تحدث المدير الفني للأهلي عن هزيمة فريقه أمام الفتح، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء الثلاثاء.

وخسر الأهلي بهدف نظيف من الفتح، ليفشل "الراقي" في الحفاظ على البداية القوية لفريقه بالدوري بعدما كان هزم العروبة بهدفين دون رد في الجولة الأولى.

وقال يايسله: "الأجواء كانت صعبة علينا، وتحصلنا على بضع فرص خلال مواجهة الفتح، لكن لم نستغلَّها، وفرصة من بعيد، وجاء هدف لصالح الخصم، وسنسعى لاستعادة التوازن".

 

 

وأضاف: "يمكن القول إنه علينا العمل على كيفية استغلال الفرص، خلال فترة التوقف الدولي المُقبلة، لأن فريقنا سيطر، ولكن لم يتمكن من التسجيل في شباك الفتح".

وتطرق للحديث عن الميركاتو الصيفي الحالي، قائلًا: "للأسف نواجه تحديات في موضوع استقطابات اللاعبين، وسنسعى مع الإدارة لتدعيم الفريق بلاعبين مميزين كأليكساندر، كلي ثقة بالإدارة أن تجلب الأسماء المنتظرة".

"الراقي" لم يضم إلا لاعب الوسط البرازيلي أليسكاندر في الصيف الجاري، بينما استغنى عن جناحه الفرنسي آلان سانت ماكسيمين معارًا لفنربخشه التركي.

وقد يزيد تصريح يايسله غضب جمهور الفريق ضد لجنة الاستقطاب التابعة لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، إذ تتهمها الجماهير بعدم دعم الفريق بالصورة المطلوبة مقارنة بمنافسيه.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC