الشاباك: إيران جندت إسرائيليين اثنين لاغتيال مسؤولين إسرائيليين

logo
رياضة

مدرب الأهلي السعودي: الحكم غير نتيجة مباراتنا مع النصر

مدرب الأهلي السعودي: الحكم غير نتيجة مباراتنا مع النصر
ماتياس يايسلهالمصدر: حساب الأهلي السعودي على منصة X
14 سبتمبر 2024، 6:43 ص

أعرب الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لفريق الأهلي السعودي، عن شعوره بخيبة الأمل، بعد التعادل في الوقت القاتل أمام النصر في قمة منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

وسقط الأهلي في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام مضيفه النصر، على ملعب الأول بارك في قمة الجولة الثالثة لبطولة دوري روشن السعودي، مساء أمس الجمعة.

ورفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري، وذلك قبل توجيه تركيزه على مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة، إذ يواجه بيرسبوليس الإيراني يوم الاثنين المقبل، في الجولة الأولى.

 

 

وقال يايسله، في المؤتمر الصحفي، عقب المباراة: "نشعر بالتأكيد بخيبة أمل بسبب النتيجة، كنا نستحق الفوز بهذه المباراة بسبب المستوى الذي قدمناه".

وأضاف: "فريق النصر خصم قوي، ومن الصعب أن أهاجم لمدة 98 دقيقة وللأسف استقبلنا هدفًا في آخر دقيقة".

وعن سبب اعتراضه على حكم المباراة، أشار: "بعض القرارات تحسم نتيجة مباراة، تحدثت مع الحكم عن وجود خطأ للاعب فرانك كيسيه، وكذلك احتسابه لدقيقتين زيادة على الوقت المحتسب".

 

 

وفيما يخص المشاركة الأولى للمهاجم الدولي الإنجليزي إيفان توني، المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الجداوي، قال يايسله:"لا أفضل الحديث عن اللاعبين بشكل فردي ولكنه قدم أداءً جيدًا".

واختتم: "لدي رسالة أريد إيصالها للجمهور الذي كان رائعًا معنا هنا، ويعكس اتحادنا كفريق وكتلة واحدة، ونسعى لتعويضهم".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC