حزب الله يعلن استهداف قوات إسرائيلية في مستوطنة أفيفيم

logo
رياضة

مفاجآت في استقالة إبراهيم المهيدب من رئاسة النصر السعودي

مفاجآت في استقالة إبراهيم المهيدب من رئاسة النصر السعودي
إبراهيم المهيدب
02 سبتمبر 2024، 7:59 ص

كشف رائد إسماعيل، المدير التنفيذي لنادي النصر السعودي، عن مفاجآت بشأن استقالة إبراهيم المهيدب من منصبة كرئيس للنادي الفترة الماضية، اعتراضا على بعض الأمور التي أغضبته.

وكان المهيدب قدّم استقالته من رئاسة مجلس إدارة شركة النصر غير الربحية، ملمحًا إلى أن ذلك يعود لـ"استحواذ" الإيطالي غويدو فينغا، الرئيس التنفيذي للنادي، على الصلاحيات والقرارات كافة.

مجلس إدارة شركة النصر، بدوره وافق على استقالة المهيدب من منصبه، التي تقدم بها الأخير في 21 أغسطس الماضي.

أخبار ذات علاقة

انتهى الأمر.. رد رسمي من شركة النصر على استقالة إبراهيم المهيدب

 

وقال رائد إسماعيل في تصريحات تلفزيونية عن كواليس استقالة المهيدب: "تشرفت بالعمل مع المهيدب، وكنت أتمنى أن يكون المشوار أطول، ولكن قبل أن يرشح نفسه لرئاسة شركة النصر غير الربحية جلسنا معه أكثر من مرة، وكان الهدف هو أن يسمع كل طرف الآخر لشرح ما يحدث في النادي والحوكمة الخاصة بالشركة".

وأضاف: "المهيدب قدم بعض المتطلبات قبل الترشح، ووافقنا على أغلبها، وحدثت اجتماعات لجنة تنفيذية ومجلس إدارة واتخذنا القرار بالإجماع".

وتابع: "من الأزمات التي حدثت كان الحديث عن الدعم المطلوب، وكنا نشتغل على ميزانيات متاحة لنا والدخل الموجود لم يكن كافيا للتغييرات التي كان يريد المهيدب إجراءها، وكان يريد جلب دعم أكبر، وفي المقابل يريد صلاحيات أكبر وهو أمر لم نكن متفقين عليها سابقا، وقلت له هيا نجتمع ونتناقش، وطرحت الأمر على الإدارة التنفيذية، وحاولت التواصل مع المهيدب، ولكنه رد بأنه سيقدم استقالته وأنا لا أقدر على أن ألومه في قراره بالنهاية، والباب كان مفتوحا للنقاش معه لمعرفة ما يريد، ولكن الجلسة لم تحدث أساسا".

 

يذكر أن نادي النصر، بدأ الموسم الرياضي الحالي 2024-2025 بشكل سيئ؛ إذ خسر نهائي كأس السوبر السعودي أمام الهلال (1-4)، قبل أن يتعادل مع الرائد بهدف لمثله، في الجولة الأولى من مسابقة دوري روشن للمحترفين، قبل الفوز على الفيحاء "4-1".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC