عاجل

نائب الرئيس الفنزويلي: مرشح المعارضة في انتخابات الرئاسة غادر البلاد

logo
رياضة

غوارديولا: إذا حققنا الثلاثية هذا الموسم سأعتزل التدريب (فيديو)

غوارديولا: إذا حققنا الثلاثية هذا الموسم سأعتزل التدريب (فيديو)
06 ديسمبر 2023، 9:24 م

سخر الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي ممن يؤكدون أنه لن يستطيع تحقيق الثلاثية التاريخية، على غرار ما حدث الموسم الماضي.

فاز بيب غوارديولا بلقبه الـ 14 منذ انضمامه للسيتي في العام 2016.

وفي الموسم الماضي، قاد غوارديولا مانشستر سيتي إلى الثلاثية التاريخية، حيث تمت إضافة بطولة دوري أبطال أوروبا إلى الدوري الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وقبيل مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز قال غوارديولا ردًا على من يؤكدون أنه لن يحقق الثلاثية مرة أخرى: "إذا حققنا الثلاثية هذا الموسم سأعتزل التدريب".

وفاز بيب جوارديولا بلقبه الـ 14 منذ انضمامه للسيتي، في العام 2016 - 5 مرات دوري ممتاز، مرتين لكأس الاتحاد، و4 مرات كأس الرابطة، ودوري أبطال أوروبا، ومرتين للدرع الخيري - ليصبح أول مدرب يحقق الثلاثية الأوروبية مرتين (برشلونة 2009 والسيتي 2023).

وحقق أستون فيلا فوزا مستحقا بنتيجة 1-صفر على ضيفه مانشستر سيتي اليوم الأربعاء بتسديدة من ليون بايلي غيرت اتجاهها ليتراجع حامل اللقب إلى المركز الرابع في مشهد غير معتاد متأخرا بفارق ست نقاط عن قمة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحظي فريق المدرب أوناي إيمري، الذي يقدم أفضل موسم له منذ سنوات، بثقة كبيرة وهيمن على المباراة طوال الوقت ليتقدم على سيتي في الترتيب ويحتل المركز الثالث.

وبعد إهدار عدد كبير من الفرص، جاء هدف الفوز لفيلا في الدقيقة 74 عندما استحوذ بايلي على الكرة من بعد منتصف الملعب وانطلق نحو دفاع سيتي وأطلق تسديدة اصطدمت بقدم روبن دياز لتخدع الحارس إيدرسون وتسكن الشباك.

وتجمد رصيد فريق بيب غوارديولا عند 30 نقطة بعد 15 مباراة، متأخرا بفارق ست نقاط على آرسنال المتصدر، ودون أي فوز في آخر أربع مباريات في الدوري.

وتقدم أستون فيلا إلى المركز الثالث برصيد 32 نقطة متأخرا بفارق نقطتين عن ليفربول وأربع نقاط عن آرسنال.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC