logo
رياضة

سر غضب رئيس الزمالك من هاني بيرزي

سر غضب رئيس الزمالك من هاني بيرزي
حسين لبيب ورامي نصوحي وهاني بيرزي
31 أغسطس 2024، 3:00 ص

أبدى حسين لبيب رئيس نادي الزمالك المصري، غضبه الشديد من رجل الأعمال هاني بيرزي؛ عضو مجلس الإدارة.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك لـ"إرم نيوز" أن هاني بيرزي عضو مجلس الإدارة، رفض المساهمة في دفع أي أموال للصفقات المزمع التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ولم يبرم نادي الزمالك أي صفقة حتى الآن، رغم حصوله على توقيع المغربي محمود بنتايك، إلا أن مجلس النادي الأبيض لم يعلن عن الصفقة بشكل رسمي حتى الآن.

أخبار ذات علاقة

رسميًا.. الزمالك يعلن رفع عقوبة إيقاف القيد

 

وأكد المصدر أن هاني بيرزي تحدث خلال اجتماع مجلس الإدارة الأخير، وأكد أنه اكتفى بعمل إعلانات ودعاية للاعبين، أبرزهم شيكابالا وعبدالله السعيد، لأحد منتجاته.

ورفض بيرزي دفع أي أموال أخرى، مؤكدًا أنه يجب على النادي الاعتماد على موارد خاصة به، دون أن يتحمل أي تكاليف من جيبه الخاص.

وغضب حسين لبيب رئيس نادي الزمالك من تصرف هاني بيرزي، خاصة وأنه كان يدعمه في الانتخابات الماضية، لرغبته في أن يساهم في دفع أموال صفقات جديدة للزمالك.

يذكر أن نادي الزمالك تلقى إخطارًا رسميًا من "الفيفا"، أمس الجمعة، أفاد فيه بإنهاء القضايا التي كانت سببًا في حرمان القلعة البيضاء من إبرام صفقات جديدة.

ويستعد الزمالك لإبرام صفقاته الصيفية، ولكن دون أي دعم مالي من جانب رجال الأعمال داخل مجلس الإدارة أو خارجه، وهو الأمر الذي تسبب في غضب حسين لبيب.

ودخل الزمالك معسكرًا مغلقًا بمدينة برج العرب، ويستمر حتى يوم 6 سبتمبر/ أيلول المقبل، استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ثم كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC