مصادر إسرائيلية: القتيلة في عملية بئر السبع مجندة في حرس الحدود الإسرائيلي

logo
رياضة

سينر يقلل من إصابة معصمه قبل خوض نهائي أمريكا المفتوحة للتنس

سينر يقلل من إصابة معصمه قبل خوض نهائي أمريكا المفتوحة للتنس
يانيك سينر المصدر: رويترز
07 سبتمبر 2024، 6:31 ص

يأمل يانيك سينر المتأهل لنهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، ألا تؤثر عليه إصابة المعصم التي تعرض لها نتيجة سقوطه خلال فوزه على جاك دريبر في قبل النهائي، أمس الجمعة، في المباراة النهائية، غدا الأحد.

وتلقى المصنف الأول سينر، أول رجل إيطالي يبلغ نهائي فردي بطولة أمريكا المفتوحة، رعاية طبية بجانب الملعب خلال الفوز الصعب بمجموعات متتالية بينما تقيأ منافسه ثلاث مرات في حرارة نيويورك.

 

 

وقال سينر للصحفيين: "ساعدني المعالج الطبي على تخفيف الألم بسرعة كبيرة على أرض الملعب، لذلك شعرت بأنني بخير في البداية. ثم بعد ذلك اختفت الأعراض أثناء اللعب وهو أمر جيد.

"دعونا نرى كيف سيكون الأمر غدا عندما يكون الجو باردا. سيكون الشعور مختلفا. أتمنى ألا يكون الأمر مثيرا للقلق".

وقال سينر (23 عاما) إنه توقع أن يكون البريطاني دريبر، الذي وصل إلى قبل نهائي بطولة كبرى للمرة الأولى في حياته، منافسا قويا.

وقال اللاعب الإيطالي: "اللعب ضد جاك ليس بالأمر السهل على الإطلاق. لقد كان يقدم أداء جيدا للغاية.. وأنا سعيد بالفوز في هذه المباراة. وأعلم أنه سيفوز ببعض الألقاب الكبرى في المستقبل".

 

 

وقال بطل أستراليا المفتوحة، الذي سيواجه المصنف 12 تيلور فريتز في النهائي، غدا الأحد، إنه يتوقع مباراة صعبة؛ لأنه سيلتقي مع لاعب أمريكي على أرضه ووسط جماهيره، ويسعى لإنهاء صيام الدولة المضيفة عن لقب فردي الرجال في البطولة الكبرى منذ 21 عاما.

وقال سينر عن فريتز: "يتميز بإرسال قوي، إنه لاعب قوي للغاية من الخط الخلفي للملعب. يمكنه تسديد الضربات بالتناوب والتنوع في أدائه بشكل جيد للغاية.

"نحن في نيويورك ونلتقي مع لاعب أمريكي، لذلك فمن المؤكد أن الجمهور سيؤازره، لكن هذا أمر طبيعي. الأمر يشبه ما يحدث عندما ألعب في إيطاليا.. لذلك سأقبل ذلك".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC