مقتل 10 أشخاص في غارة إسرائيلية على مسجد شهداء الأقصى بدير البلح

logo
رياضة

سر انقلاب جماهير الأهلي على حسام حسن

سر انقلاب جماهير الأهلي على حسام حسن
جلسة بين حسام حسن مدرب منتخب مصر واللاعبينالمصدر: حساب منتخب مصر عبر إكس
06 سبتمبر 2024، 2:00 ص

تلقى حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، انتقادات لاذعة من جماهير الأهلي، بسبب حديثه عن كثرة المؤجلات في الدوري المصري.

وقال حسام حسن مدرب مصر أمس الخميس إن تأجيل المباريات للأندية هو ما يمنح الجهاز الفني للمنتخب الشرعية للمطالبة بطول مدة المعسكر.

وأوضح خلال مؤتمر صحفي: "إذا رفضت الأندية انضمام لاعبيها قبل مواعيد فترات التوقف الدولي، ففي المقابل يجب رفض تأجيل المباريات (دي قصاد دي)".

وفور تلك التصريحات وجه عدد كبير من جماهير النادي الأهلي سيلا من الهجوم على حسام حسن بمنصات التواصل الاجتماعي، متهمين إياه بالتربص بالنادي الأهلي.

وكان حسام حسن قد دخل في مشكلات مع النادي الأهلي قبل ذلك، بسب عدم إرسال لاعبيهم إلى معسكر المنتخب.

ورفض ناديي الأهلي والزمالك إرسال لاعبيهما إلى معسكر الفراعنة يوم 28 أغسطس، وأصرا على الالتزام بالأجندة الدولية لـ"فيفا".

وطلب حسن أن يبدأ معسكر المنتخب قبل موعد التوقف الدولي المعتمد، وهو ما رفضته بعض الأندية ليبدأ تجمع مصر بوجود ستة لاعبين فقط يوم 28 أغسطس آب الماضي.

 

 

وقال "البعض يعتقد أنني أرغب في إقامة معسكرات طويلة وهذا غير صحيح. أحاول التفاوض لإنقاذ ما يمكن إنقاذه. مدة الإعداد الطبيعية للاعبين لا تقل عن شهر، وهذا ما حدث مع محمد صلاح و(محمود حسن) تريزيجيه في أنديتهما، لكنه لم يحدث مع بقية اللاعبين".

وأضاف: "طلبت الحصول على ثلاثة أيام فقط قبل بداية التوقف الدولي. لم أطلب معسكرا لمدة شهر... ظروف الدوري المصري مختلفة بسبب تأجيل المباريات".

وتابع: "البعض يقول إن حسام يريد تطبيق ما كان يفعله محمود الجوهري. بالطبع أتمنى أن أفعل ما فعله الجوهري أو حسن شحاتة بإقامة معسكرات طويلة للمنتخب، لكنني أطلب ثلاثة أيام فقط لزيادة التجانس بين اللاعبين. الأولوية يجب أن تكون للمنتخب، وأطالب الجميع بمساندة المنتخب وليس اللاعبين".

وتستقبل مصر، بطلة إفريقيا سبع مرات، وهو رقم قياسي، الرأس الأخضر اليوم الجمعة في أولى مبارياتها بالتصفيات، قبل مواجهة بوتسوانا يوم الثلاثاء في المجموعة الثالثة التي تضم موريتانيا أيضا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC