مقتل 10 أشخاص في غارة إسرائيلية على مسجد شهداء الأقصى بدير البلح

logo
رياضة

محمد صلاح يخشى مصير ساديو ماني

محمد صلاح يخشى مصير ساديو ماني
محمد صلاحالمصدر: غيتي إيمجز
06 سبتمبر 2024، 1:00 ص

كشفت تقارير صحفية عن رغبة المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، الذي ارتبط اسمه بقوة بالانضمام إلى نادي الاتحاد السعودي، في توقيع عقد جديد مع ناديه الإنجليزي.

وقالت صحيفة ليفربول إيكو إن صلاح بدأ يخطط لمستقبله، بحيث يريد توقيع عقد جديد مع ليفربول بعد وضع مانشستر يونايتد أيضًا اللاعب تحت أنظاره، وفقا لتقارير إنجليزية.

وقال صلاح بعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول: "بصراحة، كان لدي وقت طويل للبقاء مع نفسي، ومحاولة التفكير الإيجابي، لأنه كما تعلمون هذا هو آخر عام لي في النادي، أريد فقط الاستمتاع به، لا أريد التفكير فيه، ولكن أشعر بالحرية في لعب كرة القدم، وسنرى العام المقبل".

أخبار ذات علاقة

تطور هائل في أزمة عقد محمد صلاح مع ليفربول

 

وتحدثت صحيفة "إيكو" أن صلاح كان يائسا من تمديد عقده في ليفربول، بعد أن رفض عقد الدوري السعودي للمحترفين في أغسطس الماضي، عندما رفضت إدارة فريقه عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من الاتحاد، لذا يفكر الآن فقط في تمديد عقده.

وذكرت الصحيفة أن صلاح حاليا لا يرغب في الانتقال للدوري السعودي، بسبب مصير زميله السابق ساديو ماني بعد تراجع مستواه، منذ انتقاله إلى النصر السعودي.

وأكدت الصحيفة أن مهاجم المنتخب المصري يرغب في البقاء مع ليفربول، حيث يصل راتبه إلى نحو 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وحسب فابريزيو رومانو سوف تبدأ مفاوضات تجديد عقده صلاح مع ليفربول بعد نهاية الأجندة الدولية.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC