الأمم المتحدة: 3 مستشفيات فقط تعمل في غزة

logo
رياضة

90 دقيقة مصيرية.. مفاجآت بحرينية تنتظر المنتخب السعودي

90 دقيقة مصيرية.. مفاجآت بحرينية تنتظر المنتخب السعودي
المنتخب السعودي في مواجهة اليابان بتصفيات مونديال 2026المصدر: حساب المنتخب السعودي على منصة X
13 أكتوبر 2024، 8:48 ص

يلعب المنتخب السعودي مواجهة مهمّة ومصيرية في الجولة الرابعة من الدور الثالث لتصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، في مواجهة نظيره البحريني.

تكمن أهمية المباراة للمنتخب السعودي في مدى سوء النتائج التي حققها، بالأخص بعد الفوز على الصين بشق الأنفس والتعادل مع إندونيسيا بالإضافة طبعًا إلى الخسارة من اليابان.

آخر ما ينقص المنتخب السعودي في تلك المباراة هو المفاجآت التي لم يتم التخطيط لها بشكل جيد حتى الآن في تلك التصفيات.

 

 

قوة المنتخب البحريني

يملك المنتخب البحريني في جعبته الكثير من الأوراق التي يستطيع أن يحقق من خلالها المكاسب التي يريدها أمام أي خصم.

أظهر الفريق البحريني ذلك بالفعل في مواجهة لم تكن ببعيدة، حيث لعب مباراة قوية للغاية على أستراليا في أرض الأخيرة وحقق فوزه الوحيد في التصفيات، حتى الآن.

كما نال من نظيره الإندونيسي في اللحظات الأخيرة، وأدرك التعادل معه "2-2" في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

فريق بهذا الإصرار وتلك القوة الكبيرة على مدار التاريخ يجب أن تتم معاملته بحذر شديد بالأخص في ظل الاهتزاز الواضح في نتائج "الأخضر" مؤخرًا.

 

 

أسماء يجب الحذر منها

يأتي في مقدمة تلك الأسماء اللاعب محمد مرهون، صاحب الثنائية في مباراة إندونيسيا الأخيرة، والذي سجل في الدقيقة الـ15 وعاد وسجّل بعدها ببضع دقائق وبالتحديد في اللحظات الأخيرة.

لاعب آخر من أبرز نجوم المنتخب البحريني في تلك التصفيات هو اللاعب علي ميدان، والذي ينشط في وسط الملعب ويقدم مستويات مميزة مؤخرًا.

يملك ميدان إيجابية كبيرة على المرمى رغم مركزه، كما أنه يشارك بشكل فعال في عمليات الدفاع، وله 4.7 كرة مستعادة في كل مباراة يلعبها في التصفيات حتى الآن، لكنه تعرض لإصابة، وموقفه غير محدد بشكل نهائي بعد.

كذلك هناك كميل الأسود، الجناح الذي شكل الكثير من الخطورة في المواجهة الأخيرة ضد إندونيسيا وكان له خمس كرات مفتاحية على مرمى الخصم في تلك المباراة الأخيرة أمام إندونيسيا.

أخبار ذات علاقة

قرار مهم من المنتخب السعودي قبل مواجهة البحرين

 

ورطة للمنتخب السعودي

أي تعثر في تلك المباراة قد يعني ورطة، ومشكلة كبيرة للغاية بالنسبة للمنتخب السعودي الذي ساء موقفه بالفعل لأول مرة في تلك التصفيات.

حاليًّا يحل المنتخب السعودي في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط، لكن ذلك الرصيد هو نفسه الذي يخص أستراليا والبحرين.

دخل المنتخب السعودي التوقف الدولي الجاري بهدف الذهاب إلى قمة الترتيب بحلول نهايته، والآن يجد نفسه في وضع صعب قد يذهب به إلى المركز الخامس بنهاية فترة التوقف الدولي.

ويكمن السر في إمكانية فوز البحرين، بالإضافة إلى فوز منتخب إندونيسيا على الصين، هذا سيعني وصول "الأخضر" إلى المركز الخامس بشكل مباشر.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC