الحرس الثوري يعلن اعتقال 12 عميلا لإسرائيل  

logo
رياضة

الكشف عن برنامج ومواعيد الجولة الأولى للدوري التونسي للمحترفين

يستهل الترجي التونسي حامل اللقب مشواره في الدوري بملاقاة اتحاد تطاوين بملعب رادس
الكشف عن برنامج ومواعيد الجولة الأولى للدوري التونسي للمحترفين
النجم الساحلي والأولمبي الباجي
23 أغسطس 2024، 4:39 م

أعلنت رابطة الدوري التونسي لكرة القدم للمحترفين اليوم الجمعة عن مواعيد وملاعب مباريات الجولة الافتتاحية لموسم 2024 ـ 2025 والذي سيشهد العودة لنظام المجموعة الواحدة بعد 4 سنوات من اعتماد نظام المجموعتين ومرحلة التتويج وتفادي الهبوط.

وبعد يوم واحد من تنصيب مكتب رابطة كرة القدم المحترفة، من قبل لجنة التسوية في الاتحاد التونسي للعبة، كشفت الرابطة، وهي الجهة المسؤولة عن تنظيم مسابقة دوري الدرجة الأولى ودوري الدرجة الثانية، عن مواعيد وتوقيت انطلاق مباريات الجولة الأولى يومي 31 أغسطس و1 سبتمبر 2024.

وتدور 4 مباريات في الدفعة الأولى يوم السبت، يلتقي خلالها الترجي التونسي، بطل النسخة الماضية مع اتحاد تطاوين في ملعب رادس بداية من السابعة مساء بالتوقيت المحلي (التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة).

وتسبق مباراة الترجي واتحاد تطاوين، إقامة مراسم تتويج فريق "الأحمر والأصفر" بلقب الموسم الماضي وتسليمه رمز البطولة بحضور مسؤولين من اتحاد كرة القدم ووزارة الرياضة.

7f45376c-c951-46b4-8f6d-58de6a140934

وتدور الدفعة الأولى يوم السبت 31 أغسطس 2024 ويلتقي فيها الترجي واتحاد تطاوين (السابعة مساء بالتوقيت المحلي).
أما بقية المباريات فتجمع النجم الساحلي مع الأولمبي الباجي، ونجم المتلوي مع مستقبل سليمان كما يستضيف اتحاد بن قردان النادي الأفريقي، وتدور كل هذه المباريات في الساعة الرابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي.

أخبار ذات علاقة

اتحاد الكرة التونسي يكشف الموعد الجديد لانطلاق بطولة الدوري

  أما يوم الأحد 1 سبتمبر فتدور الدفعة الثانية والأخيرة وتضم 4 مباريات، تجمع الأولى النادي البنزرتي مع الاتحاد المنستيري، وتدور الثانية بين شبيبة العمران وقوافل قفصة.
ويستضيف ترجي جرجيس على ملعبه الملعب التونسي حامل لقب كأس تونس فيما تدور المواجهة الأخيرة بين مستقبل قابس والنادي الصفاقسي.

ويشار إلى أن الدوري التونسي للمحترفين يضم في الموسم الجديد 16 فريقا تتنافس فيما بينها طيلة 30 جولة على أن يتوج صاحب المركز الأول باللقب، بعد أن كانت المواسم الأربعة الأخيرة دارت بنظام المجموعتين.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC