إخلاء مستشفى الساحل اللبناني بعد إعلان إسرائيل وجود مخبأ لحزب الله أسفله

logo
رياضة

بنزيما يواجه كابوس رونالدو أمام الهلال

بنزيما يواجه كابوس رونالدو أمام الهلال
بنزيما ورونالدو
20 سبتمبر 2024، 8:20 ص

يخوض الاتحاد مواجهة مرتقبة خارج دياره أمام الهلال، غدًا السبت، في الجولة الرابعة للدوري السعودي.

ويسعى الاتحاد إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال في عقر داره من أجل مواصلة مشواره المميز في الموسم الحالي.

وحقق الاتحاد 3 انتصارات متتالية بالدوري بعد التغلب على الخلود بهدف دون ردٍ ثم الفوز على التعاون بهدفين مقابل هدف، ثم الفوز العريض على حساب الوحدة بنتيجة 7-1.

وقدَّم الفرنسي كريم بنزيما نجم الاتحاد وجهًا مميزًا بعدما سجل 4 أهداف خلال أول 3 جولات من بينها هاتريك في آخر مباراة ضد الوحدة.

أخبار ذات علاقة

قبل مواجهة الاتحاد.. نيمار يسجل في تدريبات الهلال السعودي (فيديو)

 ولكن بنزيما قد يواجه كابوسًا مزعجًا في مواجهة الهلال المقبلة، رغم تألقه بشكل لافت في الفترة الماضية من عمر الموسم الحالي والصورة المميزة التي قدمها النجم الفرنسي مع الاتحاد.

الكابوس الذي يحاصر بنزيما يتمثل في الخسارة أمام الهلال والتي ستكون بمثابة ضربة موجعة لبداية الاتحاد المثالية للموسم الحالي.

ويلوح في أذهان بنزيما ما حدث لزميله الأسبق كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي بعدما خسر فريقه أمام الهلال برباعية مقابل هدف في نهائي كأس السوبر المحلي، وهي المباراة التي كانت بمثابة نقطة تحول بالنسبة لبداية موسم النصر.

وعانى الفريق النصراوي بعد مباراة الهلال من أزمات بالجملة، وبداية هزيلة في الدوري بالتعادل على ملعبه ضد الرائد، ثم التعادل مجددًا مع الأهلي، وافتتاح مشواره بدوري أبطال آسيا للنخبة بالتعادل خارج دياره مع الشرطة العراقي.

وكلفت النتائج السلبية البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للنصر فقدان منصبه، وتعيين الإيطالي ستيفانو بيولي كمدير فني على حسابه.

ويخشى بنزيما ورفاقه هذا السيناريو حال الخسارة أمام الهلال، خاصة أن حامل لقب الدوري السعودي يعيش حالة فنية رائعة، وحقق الفوز في مبارياته الثلاث بالدوري على حساب الأخدود والرياض، بنتيجة واحدة بثلاثية دون ردٍ، بجانب الفوز على ضمك بنتيجة 3-2.

وافتتح الهلال موسمه الآسيوي بالفوز على الريان القطري بنتيجة 3-1 في عقر داره بالجولة الأولى لدوري أبطال آسيا للنخبة بخلاف تتويجه ببطولة كأس السوبر السعودي.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC