عاجل

وسائل إعلام: رشقة صاروخية جديدة من جنوب لبنان تجاه الجليل الأعلى 

logo
رياضة

بعد حسم أمره.. موعد انضمام كانتي لمعسكر الاتحاد

بعد حسم أمره.. موعد انضمام كانتي لمعسكر الاتحاد
كانتي
30 يوليو 2024، 8:51 ص

حسم النجم الفرنسي نغولو كانتي، نجم خط وسط نادي الاتحاد السعودي، مستقبله مع الفريق الجداوي، بعد تلقيه عرضًا للعودة إلى الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل.

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه بموقع إكس إن نادي وست هام الناشط في الدوري الإنجليزي تواصل بشكل رسمي مع إدارة نادي الاتحاد السعودي للاستفسار حول إمكانية التعاقد مع كانتي.

وانضم كانتي إلى صفوف الاتحاد مطلع الموسم الماضي بعد مسيرة رائعة في الدوري الإنجليزي مع ناديي ليستر سيتي ثم تشيلسي.

ولكن نشرت صحيفة "عكاظ" السعودية تقريرًا قالت فيه إنه من المنتظر أن ينخرط النجم الفرنسي كانتي في تدريبات الفريق الاتحادي مع بداية شهر أغسطس القادم، ضمن المرحلة الإعدادية الثانية في منطقة الغارف في البرتغال". 

وسيخضع كانتي لبرنامج تدريبي بشكل منفرد، قبل الانخراط في التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين تحت إشراف المدرب لوران بلان.

وكان اللاعب كانتي حصل على إجازة من قبل إدارة النادي بعد فراغه من المشاركة مع المنتخب الفرنسي في بطولة أمم أوروبا 2024، وفضّل الجهاز الفني خضوع اللاعب للراحة وعدم التواجد في المرحلة الأولى من المعسكر التي احتضنتها إسبانيا.

أخبار ذات علاقة

خطر كانتي يدق باب الاتحاد السعودي.. بدلاء يمكنهم تعويض النجم الفرنسي

 

ويرفض نادي الاتحاد فكرة التفريط في خدمات نغولو كانتي؛ لأنه أحد العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق

وشارك اللاعب الفرنسي خلال 44 مباراة في الموسم الماضي، وسجل 4 أهداف، وصنع 6 لزملائه.

وطرق النجم الفرنسي صاحب الـ 33 عامًا أبواب الدوري الإنجليزي في صيف 2015، حين انضم إلى ليستر سيتي قادمًا من نادي كان الفرنسي.

وأسهم كانتي في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي مع ليستر سيتي موسم 2015 – 2016 ليرحل بعدها إلى تشيلسي الذي قضى معه 7 مواسم رائعة، حقق خلالها لقب كأس العالم للأندية، وفاز بدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي.

وتوج كانتي أيضًا مع تشيلسي بلقب الدوري الإنجليزي بخلاف كأس الاتحاد، قبل رحيله إلى الاتحاد مطلع الموسم الماضي.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC