حماس تنعي نصر الله وتحمل إسرائيل تداعيات اغتياله على المنطقة

logo
رياضة

لقب آخر.. موعد «الصراع الجديد» بين الأهلي والزمالك

لقب آخر.. موعد «الصراع الجديد» بين الأهلي والزمالك
من مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقيالمصدر: رويترز
28 سبتمبر 2024، 6:04 ص

ينتظر فريقا الأهلي والزمالك موعدًا جديدًا للمنافسة على بطولة جديدة قد تجمع الثنائي، وهي بطولة السوبر المصري، المقرر إقامتها في شهر أكتوبر المقبل.

وكان الزمالك قد توج ببطولة السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخ القلعة البيضاء، بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح (4-3)، بعد أن انتهت المباراة في الوقت الأصلي بنتيجة (1-1).

وأقيمت مباراة الأهلي مع الزمالك، على أرضية استاد "المملكة أرينا" في الرياض بالسعودية، في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024، مساء أمس الجمعة.

وخاض الأهلي مباراة كأس السوبر الإفريقي، بعد حسمه لقب دوري أبطال إفريقيا الثاني عشر في تاريخه، فيما توج الزمالك بالكونفدرالية.

أخبار ذات علاقة

تعديل في موعد السوبر المصري

 

ومن المقرر أن يعود الفريقان للمنافسات المحلية، إذ يلعب كأس السوبر المصري بمشاركة 4 فرق.

السوبر المصري سيقام في أكتوبر المقبل في الإمارات، بمشاركة 4 فرق: الأهلي (بطل الدوري) - بيراميدز (بطل كأس مصر) - سيراميكا كليوباترا (بطل كأس الرابطة) - الزمالك (الكارت الذهبي).

ومن المقرر أن تقام المسابقة المحلية في الأيام ما بين (20 إلى 24) أكتوبر المقبل، بعد إجراء تعديلات على مواعيد البطولات الإفريقية للأندية، بسبب تصفيات كأس أمم إفريقيا للمحليين.

وأكد مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم أنه لم يتحدد بعد الموعد الرسمي لانطلاق بطولة كأس السوبر المصري، ولكن ستقام في الأيام من 20 إلى 25 أكتوبر.

أخبار ذات علاقة

تحذير شديد من الأهلي قبل السوبر المصري

 

ويخوض الزمالك مباراته القادمة بنصف نهائي كأس السوبر المصري أمام بيراميدز، فيما يلعب الأهلي وسيراميكا كليوباترا، وقد يتواجه قطبا الكرة المصرية في النهائي حال تخطي كل منهما عقبة منافسه.

ويعد فريق الأهلي بطل كأس السوبر المصري الأخير عقب الفوز على مودرن سبورت بنتيجة (4-2) في المباراة النهائية.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC