نتنياهو يبلغ ماكرون بأن القيود على إسرائيل تخدم إيران

logo
رياضة

بيراميدز يعلن رسميًا ضم نجم الزمالك

بيراميدز يعلن رسميًا ضم نجم الزمالك
يوسف أوباما
06 سبتمبر 2024، 3:44 م

أعلن نادي بيراميدز رسميًا ضم يوسف إبراهيم (أوباما) قادمًا من نادي الزمالك في صفقة انتقال حر.

ونشر بيراميدز عبر حسابه على منصة "إكس"، مقطع فيديو ظهر فيه اللاعب، قائلاً "أنا يوسف أوباما، أنا في بيراميدز"، كما ظهر في المقطع وهو يستعرض مهاراته مرتديًا قميص الفريق.

وقال بيراميدز في بيان رسمي: "في إطار خطة نادي بيراميدز لدعم فريق الكرة بأفضل العناصر استعدادًا للموسم الجديد... أعلن النادي تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم يوسف إبراهيم أوباما في صفقة انتقال حر قادمًا من نادي الزمالك، لدعم خط الهجوم بلاعب مميز يمتلك المهارة والخبرة".

 

 

وسبق ليوسف أوباما (28 عامًا) اللعب لأندية: الزمالك، والاتحاد السكندري، ووادي دجلة، والحزم السعودي.

وأضاف بيراميدز أنه خلال مسيرة اللاعب الحافلة، خاض العديد من البطولات، بمجموع مباريات 297 مباراة، سجل خلالها 62 هدفًا، وصنع 31 هدفًا.

وحصد أوباما العديد من البطولات، من بينها: الدوري المصري الممتاز 3 مرات، وكأس مصر 5 مرات، وكأس السوبر المصري مرة واحدة، وكأس السوبر الأفريقي مرة واحدة، وكأس الكونفدرالية الأفريقية مرتين.

وجاء حسم الصفقة في أعقاب الإعلان عن نهاية مشوار اللاعب مع الزمالك، إذ وجه رسالة لجماهير الفريق عبر حسابه على تطبيق "إنستغرام"، أمس الخميس، قال فيها: "إلى جمهور نادي الزمالك الحبيب.. شكرًا، وكلمة الشكر لن توفيكم حقكم".

وأضاف: "عشنا سويًا سنوات عديدة من الإنجازات والبطولات، وأشهد أنكم دائمًا الداعم الأول والسند، والدرع الذي يدافع بكل قوة عن هذا الكيان العظيم".

واختتم: "أتمنى أن يظل دعمكم لي مستمرًا على المستوى الشخصي، وكونوا متأكدين أنه  ابتعاد جسدي فقط، وأتمنى لكم كل التوفيق فيما هو قادم".

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC