إذاعة الجيش الإسرائيلي تقول إن 30 صاروخا أطلقت من لبنان باتجاه طبريا وتم رصد سقوط 3 منها

logo
رياضة

النصر السعودي يستقر على الإطاحة بكاسترو

النصر السعودي يستقر على الإطاحة بكاسترو
لويس كاسترو مدرب النصرالمصدر: حساب النصر على منصة X
08 سبتمبر 2024، 7:59 ص

استقر مجلس إدارة نادي النصر السعودي على الإطاحة بالبرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق، من منصبه الحالي، خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لما ذكره برنامج "برا الـ18"، المذاع عبر قناة "SSC"، فإن الإسباني فرناندو هييرو، المدير الرياضي للنصر، ورائد إسماعيل، عضو مجلس الإدارة، لا يرغبان في استمرار كاسترو مدربًا للفريق، بسبب تراجع النتائج.

ويأتي ذلك بعدما خسر النصر لقب كأس السوبر السعودي على يد غريمه الهلال، كما فقد نقطتين في أول مباراتين من الموسم الجديد للدوري، بالتعادل مع الرائد، قبل الفوز على الفيحاء.

أخبار ذات علاقة

نجم النصر السعودي يرد على مفاوضات ريال مدريد

 

ويعيش النصر في حالة من عدم الاستقرار الإداري حاليًا، بعد أن تقدم إبراهيم المهيدب باستقالته من رئاسة العالمي بسبب صراع إداري.

كما تضغط الجماهير على إدارة النادي من أجل اتخاذ قرار رسمي بإقالة المدرب لويس كاسترو من منصبه واستبداله بمدرب جديد في المرحلة المقبلة مع "العالمي".

 

 

وتواجد كاسترو في تدريبات النصر لقيادة الفريق في مواجهته المقبلة ضد الأهلي في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والتي تجمع الفريقين يوم الجمعة المقبل، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية.

وتعاقد النصر مع خمسة لاعبين خلال الميركاتو الصيفي بوصول بينتو الحارس البرازيلي مع محمد سيماكان مدافع لايبزيغ السابق، بالإضافة إلى التعاقد مع ويسلي وأنخيلو غابرييل ثنائي تحت السن، مع وصول الصفقة المحلية سالم النجدي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC