عشرات الغارات الإسرائيلية على مناطق واسعة من جنوب لبنان والبقاع الغربي

logo
رياضة

"تجربة مريرة" تمنع الأهلي المصري من صفقة مغربية ضخمة

"تجربة مريرة" تمنع الأهلي المصري من صفقة مغربية ضخمة
مارسيل كولر مدرب الأهلي المصريالمصدر: حساب الأهلي المصري على فيسبوك
18 سبتمبر 2024، 4:48 ص

رفض مجلس إدارة الأهلي المصري التعاقد مع وكيل السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق الأول، والذي عرض بدوره على الإدارة ضم المهاجم المغربي أمين الوزاني للفريق.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز"، إن "إدارة الأهلي تتحفظ على التعامل مع دينو لامبرت، وكيل كولر، بعد الوثوق فيه والتعاقد سابقا مع الفرنسي أنتوني موديست، والذي انضم للقلعة الحمراء في الموسم الماضي ولكنه ظهر بمستوى متواضع ليرحل سريعا في النهاية دون ترك أي بصمة مع الفريق".

وأضاف: "هناك وكيل لاعبين مغربي عرض المهاجم أمين الوزاني على مسؤولي الأهلي عن طريق وكيل كولر".

أخبار ذات علاقة

مارسيل كولر يأمر بإبعاد كهربا عن الأهلي

 

وتابع المصدر: "تم عرض المهاجم المغربي أمين الوزاني على الأهلي، والذي انتقل حديثًا إلى صفوف نادي سبورتينغ براغا البرتغالي مقابل 3 ملايين ونصف المليون يورو".

وأتم "وكيل المهاجم المغربي تواصل مع دينو لامبرت، وكيل مارسيل كولر، والذي رشحه للانضمام للأهلي، ولكن مسؤولي الفريق الأحمر تجاهلوا الأمر".

وكان نادي سبورتينغ براغا أعلن تعاقده مع المهاجم المغربي أمين الوزاني، من غانغان الفرنسي حتى صيف 2029، إذ سجل 18 هدفاً مع غانغان في 62 مباراة.

 

 

وأعلن النادي الأهلي مؤخرا، عن تعاقده الرسمي مع 4 صفقات، وهي: القطري صاحب الأصول المصرية يوسف أيمن، قادما من صفوف الدحيل القطري، والمغربي يحيى عطية الله، قادما من صفوف سوتشي الروسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى مواطنه أشرف داري لمدة 4 سنوات، قادما من نادي بريست الفرنسي، فضلا عن عمر الساعي، بعقد يمتد لـ5 سنوات، قادما من النادي الإسماعيلي.

وافتتح الأهلي مشوار الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أفريقيا بفوز عريض على جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نيايو الوطني، يوم الأحد الماضي.

ويستضيف الأهلي نظيره جورماهيا، يوم السبت المقبل، في مواجهة الإياب على ستاد "القاهرة" الدولي.

ويحتاج الأهلي في مباراة العودة للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدفين حتى يضمن الصعود لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC