الجيش الإسرائيلي: رصد إطلاق صاروخ من اليمن

logo
رياضة

الكشف عن مواعيد وملاعب مباريات الجولة الثانية من الدوري التونسي للمحترفين

يبدأ الترجي وصيف بطل دوري أبطال إفريقيا 2024، الأسبوع المقبل مشاركته القارية
الكشف عن مواعيد وملاعب مباريات الجولة الثانية من الدوري التونسي للمحترفين
توج الترجي التونسي بلقبه 33 للدوري في موسم 2023 ـ 2024
07 سبتمبر 2024، 1:59 م

أعلنت رابطة الدوري التونسي للمحترفين لكرة القدم عن مواعيد وملاعب مباريات الجولة الثانية من المسابقة والتي ستجري بعد أن يخوض منتخب تونس مباراته الثانية في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بمواجهة غامبيا الثلاثاء المقبل.

وستجري منافسات الجولة الثانية من دوري المحترفين على 5 دفعات كاملة وذلك بعد قرار تأخير مباريات الترجي والاتحاد المنستيري والنادي الصفاقسي والملعب التونسي بسبب مشاركتها في مسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.

وتنطلق مباريات الجولة الثانية يوم السبت 14 سبتمبر الجاري بمواجهتين تجمع الأولى الأولمبي الباجي بمستقبل قابس فيما تدور الثانية بين قوافل قفصة والترجي الجرجيسي.

أما يوم الأحد فتدور مباراة واحدة تجمع اتحاد تطاوين والنادي البنزرتي على ملعب نجيب الخطاب بتطاوين.

40817f7a-4cfe-455c-a11e-cf10a19a4c6e

وتستأنف مباريات الجولة بعد أسبوع كامل، عندما يخوض النادي الإفريقي أول مباراة على قواعده، وذلك باستقبال شبيبة العمران على ملعب حمادي العقربي برادس يوم الأحد 22 سبتمبر الجاري.

وتدور مباريات الأندية المشاركة في دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية بداية من يوم الأربعاء 25 سبتمبر الجاري عندما يلتقي مستقبل سليمان والترجي التونسي من جهة، والنادي الصفاقسي واتحاد بن قردان من جهة ثانية على ملعب الطيب المهيري بصفاقس.

وتجرى الدفعة الخامسة والأخيرة من مباريات الجولة الثانية لدوري المحترفين التونسي يوم الخميس بمواجهة أولى في ملعب باردو، بين الملعب التونسي ونجم المتلوي، على أن تختتم الجولة بقمة كبيرة تجمع الاتحاد المنستيري والنجم الساحلي في ملعب بن جنات بالمنستير.

أخبار ذات علاقة

الترجي يستهل حملة الدفاع عن لقبه بثلاثية ضد اتحاد تطاوين في الدوري التونسي

وكان الدوري التونسي للمحترفين انطلق السبت الماضي من خلال الجولة الأولى التي شهدت انطلاقة قوية لصاحب اللقب الترجي الذي فاز على اتحاد تطاوين بثلاثية كاملة.

يشار إلى أن عددا من الملاعب التونسية لم يحصل بعد على تأشيرة الصلاحية لاحتضان مباريات الدوري على غرار ملعب باجة، وملعب سليمان، وملعب قابس.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC