عاجل

نائبة رئيس فنزويلا: مرشح المعارضة في انتخابات الرئاسة غادر البلاد

logo
رياضة

مدرب كندا يشكو من سوء المعاملة في كوبا أمريكا

مدرب كندا يشكو من سوء المعاملة في كوبا أمريكا
جيسي مارش
13 يوليو 2024، 7:47 ص

انتقد جيسي مارش، مدرب منتخب كندا، المعاملة التي تلقتها فرق أمريكا الشمالية في بطولة كوبا أمريكا 2024، معتبرا أن لاعبيه عوملوا كمواطنين من الدرجة الثانية.

وتلقت كندا التي تشارك للمرة الأولى في البطولة القارية 14 بطاقة صفراء بينها واحدة أشهرت في وجه مارش نفسه خلال الخسارة 2-صفر أمام الأرجنتين في قبل النهائي الثلاثاء الماضي.

وقال مارش للصحفيين، قبل مباراة تحديد المركز الثالث أمام أوروغواي، فجر الأحد: "معدل البطاقة الصفراء عن كل خطأ هو أعلى بكثير بالنسبة لكل فريق من (اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى ومنطقة الكاريبي) الكونكاكاف".

أخبار ذات علاقة

مدرب أوروغواي يوجه انتقادات حادة لمنظمي كوبا أمريكا 2024

 

واشتبك عدد من لاعبي منتخب أوروغواي مع جماهير كولومبيا بعد الخسارة أمامها 1-صفر في قبل نهائي البطولة، وتقول أوروغواي إن مشجعين كولومبيين اعتدوا على أفراد عائلات لاعبي منتخبها في المدرجات.

وشعر مارسيلو بيلسا، مدرب أوروغواي، بالغضب بعد فتح اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم الذي ينظم كأس كوبا تحقيقا مع لاعبي المنتخب واتهم الاتحاد القاري بالتقصير في حماية أسر اللاعبين.

وقال مارش عن الواقعة: "بالتأكيد لا نريد أن تتعرض عائلات أي لاعب للأذى. لكني أعلم أنه إذا رد فريقنا بهذه الطريقة، فإنه سيتعرض لعقوبات شديدة.

"تعرض لاعبونا لضربات بالرأس، كما تعرضوا لإهانات عنصرية على الهواء مباشرة وعبر وسائل التواصل الاجتماعي.. عوملنا كمواطنين من الدرجة الثانية".

أخبار ذات علاقة

كوبا أمريكا.. مشادة بين نجم الأرجنتين ومدرب كندا (فيديو)

 

وأشاد مارش بلاعبيه لحفاظهم على تركيزهم طوال البطولة.

وتابع: "لم ينتقدوا قرارات الحكام قط، ولم يتدحرجوا على الأرض مثل الأطفال أملا في خروج بطاقات صفراء من الحكام.

"سنخوض مجددا مباراة صعبة أخرى ضد منافس قوي فعلا ونعلم أن ثمة أشياء كثيرة ستكون ضدنا".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC