مسؤول إسرائيلي لـ"نيويورك تايمز": غارات هذا الأسبوع دمرت نحو نصف القدرات الصاروخية لحزب الله

logo
رياضة

إشارة مثيرة من ناصر منسي لجمهور الأهلي المصري (فيديو)

حقق الزمالك لقب السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه والثانية على حساب الأهلي
إشارة مثيرة من ناصر منسي لجمهور الأهلي المصري (فيديو)
ناصر منسي من مباراة الزمالك والأهليالمصدر: منصة إكس
27 سبتمبر 2024، 10:11 م

خطف ناصر منسي مهاجم نادي الزمالك الأضواء خلال نهائي كأس السوبر الإفريقي الذي توج به فريقه بعد الفوز مساء الجمعة بركلات الترجيح على الغريم الأزلي الأهلي المصري (4 ـ3) إثر نهاية المباراة بالتعادل بهدف من الجهتين.

وسجل ناصر منسي اسمه بأحرف ذهبية في النسخة الحالية من كأس السوبر بعدما هز شباك الأهلي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا في مناسبتين إحداهما في حصة الركلات الترجيحية.

 ‬وتوج الزمالك الفوز على حساب غريمه الأهلي بلقب كأس السوبر للمرة الخامسة في تاريخه على استاد المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

وافتتح الأهلي، التسجيل من ركلة جزاء في الدقيقة 44 عن طريق مهاجمه وسام أبو علي، قبل أن ينجح الزمالك في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 77 عبر ناصر منسي.

وعاد منسي ليسجل من جديد، ولكن هذه المرة في ركلات الترجيح، حيث نفذ بنجاح الركلة الثالثة للزمالك قبل أن يتوجه بإشارات مثيرة لجماهير الأهلي بحركة تعني النوم، وهي التي احتفل بها لاعبو الأهلي عند تسجيل هدف الأسبقية في المباراة (1 ـ0) فضلا عن حركة الرقبة التي عادة ما يستعملها بعض اللاعبين في إشارة إلى حسم المباراة بالضربة القاضية.

وبعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي (1 ـ1) لجأ الفريقان لركلات الترجيح ليحسمها الزمالك بعد إضاعة الأهلي لركلتين بواسطة يحيى عطية الله وأبو علي بينما سجل للأهلي رامي ربيعة وعمر كمال وطاهر محمد طاهر.

أما من جانب الزمالك فقد سجل كل من عبد الله السعيد وحمزة المثلوثي وناصر منسي وحسام عبد المجيد ليحرز الفريق اللقب للمرة الأولى من عام 2020 وذلك عندما فاز على الترجي التونسي (3 ـ1).

وحقق الزمالك لقب السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه والثانية على حساب الأهلي في حين دعمت الأندية المصرية رقمها القياسي باللقب 13 في تاريخ المسابقة بعدما فاز الأهلي باللقب 8 مرات.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC