بايدن: العقوبات على إيران قيد الدراسة الآن

logo
رياضة

نجم المغرب يسخر من مفاوضات الأهلي والزمالك (صورة)

انضم الدولي المغربي عبد الحميد صابيري إلى فيورنتينا الإيطالي في يناير 2023
نجم المغرب يسخر من مفاوضات الأهلي والزمالك (صورة)
عبد الحميد صابيري
04 سبتمبر 2024، 5:23 م

أبدى لاعب المنتخب المغربي ونادي فيورنتينا الإيطالي عبد الحميد صابيري سخريته من التقارير التي أوردها الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو حول وجود اللاعب ضمن اهتمامات قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

ورد النجم المغربي على تقارير جيانلوكا دي مارزيو بتعليق من حسابه على منصة "إكس" على منشور دي مارزيو بالقول: "الشيء الجيد أنك تعرف أكثر مني" كما وضع رمزا تعبيريا ضاحكا، في إشارة إلى نفيه من الأساس تلك الأخبار وسخريته منها.

3f09252c-956c-4929-a839-85c593e1868d

 

 

وارتبط عبد الحميد صابيري، البالغ من العمر 27 عامًا، بالانتقال للدوري المصري بعد تداول تقارير  عن اهتمام رسمي من قبل الأهلي والزمالك بالتنافس من أجل ضمه.

أخبار ذات علاقة

الأهلي المصري يجد بديلًا رائعًا لوسام أبو علي

وأثار الصحفي الإيطالي، دي مارزيو، جدلا واسعا في الأوساط الكروية المصرية بعدما نشر عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" سعي نادي فيورنتينا  إلى التفريد في صابيري لأحد أندية الدوري المصري.

ورغم عدم كشفه عن هوية النادي الذي يريد التعاقد مع النجم المغربي، إلا أن عديد التقارير أكدت أن الأهلي والزمالك هما المعنيان بالمنافسة من أجل ضم صابيري.

 يشار إلى أن صابيري انتقل الموسم الماضي إلى نادي الفيحاء السعودي، معارا من نادي فيورنتينا قبل أن يعود لناديه في نهاية موسم 2023 ـ 2024.

وسجل المهاجم المغربي 7 أهداف وصنع 7 أخرى في 23 مباراة بقميص الفيحاء.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC