عاجل

نائبة رئيس فنزويلا: مرشح المعارضة في انتخابات الرئاسة غادر البلاد

logo
رياضة

أوسيك يواجه فيوري مجددًا في نزال ملاكمة بالسعودية

أوسيك يواجه فيوري مجددًا في نزال ملاكمة بالسعودية
29 مايو 2024، 11:43 ص

قال منظمون اليوم الأربعاء، إن بطل العالم في الوزن الثقيل بلا منازع أولكسندر أوسيك والبريطاني تايسون فيوري سيلتقيان في الـ21 من ديسمبر في الرياض بالسعودية، في إعادة لنزال جمع بينهما في وقت سابق هذا الشهر.

وبالنقاط وبفارق ضئيل جدًّا فاز الملاكم الأوكراني أوسيك على البريطاني فيوري، ليتوج بطلًا للعالم لوزن الثقيل بلا منازع في نزال مثير أقيم في العاصمة السعودية في الـ19 من مايو.

وواجه أوسيك، الذي بدا ضئيلًا أمام ضخامة منافسه، هجومًا في منتصف النزال لكنه عاد بقوة بعد ذلك ليفقد فيوري توازنه قبل عودته مجددًا للنزال قبل انتهاء العد.

وأصبح أوسيك (37 عامًا) أول ملاكم يحمل جميع الأحزمة والألقاب الأربعة الرئيسة لوزن الثقيل في آن واحد، وأول بطل للعالم بلا منازع منذ نهاية حقبة لينوكس لويس في أبريل/ نيسان 2000.

وبعد النزال قال أوسيك إنه سيمنح فيوري مباراة إعادة سريعة وفقًا لشروط العقد بينهما.

وقال تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية على منصة "إكس": "من المقرر الآن إقامة مباراة الإعادة بين البطل بلا منازع أولكسندر أوسيك والبطل تايسون فيوري في الـ21 من ديسمبر 2024 خلال موسم الرياض.

"سيشهد العالم نزالًا تاريخيًّا مرة أخرى. التزامنا تجاه عشاق الملاكمة مستمر. نأمل أن تستمتعوا بالنزال".

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، قال فرانك وارن مروج مباريات فيوري، إنه واثق من قدرة البريطاني على تغيير الأمور في مباراة الإعادة.

وقال وارن لشبكة سكاي سبورتس "أعتقد أنه يستطيع ذلك، وهو يعتقد أنه يستطيع، لقد كانت معركة بين نصفين متشابهين، تايسون يعرف ما يجب عليه فعله وأنا متأكد من أن أوسيك يعرف ذلك. كلا الرجلين كانا في حرب مطلقة، وقد استنزفت الكثير منهما.

"سيكون من المثير للاهتمام معرفة متى يحدث ذلك ومن الذي تأثر أكثر من غيره".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC