الجيش الإسرائيلي: رصد إطلاق صاروخ من اليمن

logo
رياضة

صدمة لمنتخب الجزائر.. عوار ومحرز يغيبان عن مباراة ليبيريا في تصفيات أمم إفريقيا

ساهم حسام عوار ورياض محرز بشكل فعال في فوز الجزائر على غينيا الاستوائية (2 ـ 0)
صدمة لمنتخب الجزائر.. عوار ومحرز يغيبان عن مباراة ليبيريا في تصفيات أمم إفريقيا
المنتخب الجزائري
07 سبتمبر 2024، 3:59 م

تلقى مدرب المنتخب الجزائري فلاديمير بتكوفيتش مفاجأة غير سارة قبل ثلاثة أيام على مباراة الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، أمام منتخب ليبيريا.

وأعلن المنتخب الجزائري اليوم السبت غياب نجميه رياض محرز لاعب أهلي جدة السعودي، وحسام عوار مهاجم الاتحاد السعودي عن المواجهة المقررة يوم الثلاثاء المقبل.

ونشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم عبر حسابه على منصة "إكس" خبر مغادرة رياض محرز وحسام عوار معسكر منتخب محاربي الصحراء وعدم المشاركة في رحلة ليبيريا بسبب الإصابة.

وقال الاتحاد في بيان: "لن يتمكن اللاعبان حسام عوار ورياض محرز من المشاركة في المباراة المقبلة للمنتخب الوطني ضد ليبيريا، المقررة يوم الثلاثاء المقبل في مونروفيا، وذلك لأسباب صحية ولذلك، قرر مدرب المنتخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، اليوم السبت، إعفاءهما من المعسكر الخاص بالمباراة.

وشارك محرز وعوار في مباراة الجولة الأولى ضد غينيا الاستوائية الخميس الماضي وساهما في فوز الجزائر (2 ـ0) في مستهل التصفيات.

وكان رياض محرز عاد إلى تشكيلة المنتخب الجزائري للمرة الأولى بعد غياب طويل، قبل أن يرافقه سوء الحظ ويتغيب من جديد بداعي الإصابة.

أما حسام عوار، فسجل هدف الجزائر الأول أمام غينيا الاستوائية في المباراة التي أهدر فيها رياض محرز ركلة جزاء.

وأثارت إصابة رياض محرز المخاوف في أوساط فريقه الأهلي السعودي وذلك قبل مواجهة قوية في دوري المحترفين السعودي ضد النصر، الجمعة المقبل.

أخبار ذات علاقة

عوار وغويري يمنحان الجزائر الفوز على غينيا الاستوائية في تصفيات أمم إفريقيا

  ويملك المنتخب الجزائري 3 نقاط من فوز أول في المجموعة الخامسة، التي شهدت في الجولة الأولى تعادل توغو وليبيريا بهدف لكل منهما.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC