logo
رياضة

الأهلي يرد على اتحاد الكرة بشأن مشاركة لاعبيه في أولمبياد باريس

الأهلي يرد على اتحاد الكرة بشأن مشاركة لاعبيه في أولمبياد باريس
المنتخب الأوليمبي المصري
04 يوليو 2024، 4:12 م

حسم النادي الأهلي، موقفه من إرسال لاعبيه إلى المنتخب الأولمبي المصري، للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وتقام الأولمبياد في العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة ما بين 26 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبلين، ما تسبب بأزمة بين الأندية المصرية بشأن مشاركة لاعبيها في تلك المنافسات، مع اقتراب الأسابيع الأخيرة من منافسات الدوري المصري.

أخبار ذات علاقة

الأهلي المصري يحسم رحيل لاعبه إلى الترجي التونسي

 

وأصدر النادي الأهلي بيانًا، قال فيه إنه أرسل ظهر اليوم خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم يؤكد فيه اعتزازه الدائم بدعم المنتخبات الوطنية، واستمرار المساندة للمنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024. 

وجاء في الخطاب أنه تم التنبيه على اللاعبين "حمزة علاء وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا" بالانضمام إلى معسكر المنتخب الأولمبي غدًا الجمعة، وفقًا للموعد الذي حدده اتحاد الكرة لانضمام جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار لتمثيل المنتخب الأولمبي للمعسكر، وقد سبق أن أشار الاتحاد إلى هذا الموعد في الخطاب الذي تسلمه النادي بتاريخ 27/6/2024.

وتمنى النادي الأهلي في بيانه "المساندة الكاملة للمنتخب الأولمبي واضطلاع اتحاد الكرة بمسؤولياته تجاه المساس بالمواعيد المقررة في هذا الشأن".

 

 

ويشارك المنتخب المصري الأولمبي في البطولة ضمن المجموعة الثالثة بجانب إسبانيا، وأوزبكستان، والدومينيكان.

وبالنسبة للدوري المصري، يتصدر بيراميدز ترتيب الجدول برصيد 65 نقطة من 26 مباراة، مبتعدا بفارق 14 نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني الذي يملك خمس مباريات مؤجلة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC