logo
رياضة

تصريح صادم من مدرب تشيلسي تجاه لاعبيه

حقق تشيلسي فوزا وخسارة في أول جولتين من الدوري الإنجليزي الممتاز
تصريح صادم من مدرب تشيلسي تجاه لاعبيه
إنزو ماريسكا مدرب تشيلسي
27 أغسطس 2024، 12:40 م

أدلى الإيطالي إنزو ماريسكا مدرب تشيلسي الإنجليزي اليوم الثلاثاء بتصريحات مفاجئة تجاه لاعبيه بالقول إن هدف فريقه الرئيسي خلال فترة الانتقالات هو التخلص من لاعبين في تشكيلته حتى يتمكن النادي من تحقيق التوازن المالي.

وأنفق تشيلسي الكثير من الأموال في سوق الانتقالات منذ استحواذ مالكه الأمريكي تود بولي على النادي قبل عامين، حيث دفعت إدارة "البلوز" ما يقرب من 160 مليون جنيه إسترليني (211.50 مليون دولار) على 11 صفقة جديدة هذا الموسم بينها الجناح بيدرو نيتو والمهاجم جواو فيلكس ولاعب الوسط كيرنان ديوسبري-هال والحارس فيليب يورغنسن.

ab0141de-8c77-4940-afb6-20fc09a40459

وقال ماريسكا لموقع النادي على الإنترنت: "الهدف هو حل المشكلة الاقتصادية فيما يتعلق ببيع اللاعبين، انطلاقا من هناك، نحاول بذل قصارى جهدنا للتخلص من بعضهم ونرى إلى أين سنصل".

وفرط تشيلسي في لاعبه كونور كالاغر إلى أتليتيكو مدريد الإسباني وانضم المدافع إيان ماتسن لأستون فيلا لكن لا يزال لديه أكثر من 40 لاعبا مسجلا في الفريق الأول معرضين لخطر الوقوع في مخالفة قواعد الربح والاستدامة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وظهرت معاناة تشيلسي في التخلص من لاعبيه في ظل وجود اللاعبين الدوليين الإنجليزيين بن تشيلويل ورحيم سترلينج ضمن مجموعة مكونة من نحو 15 لاعبا من أصحاب الدخل المرتفع لا يستعين بهم المدرب ولا يتدربون مع الفريق الأول.

وأضاف المدرب الإيطالي: "بالنسبة لنا، الهدف في هذه اللحظة هو تطوير اللاعبين، لم يطلب مني أحد من النادي التنافس على الدوري الإنجليزي الممتاز أو المنافسة على أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وتابع: "أود أن أرى فريقي يؤدي بالطريقة التي نريد اللعب بها وننافس في كل مباراة... الشيء الأكثر أهمية هو أن نتحسن من مباراة لأخرى".

وبعد خسارته في المباراة الافتتاحية للبريمرليغ أمام حامل اللقب مانشسترسيتي (2 ـ 0)، حقق تشيلسي فوزا كبيرا على وولفرهامبتون (6 ـ 2) في الجولة الثانية الأحد الماضي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC