البعثة الدبلوماسية الروسية لدى باكستان: محاولة اغتيال للسفير الروسي بلغم أرضي

logo
رياضة

عودة كابوس بيلينغهام

عودة كابوس بيلينغهام
بيلينغهامالمصدر: رويترز
22 سبتمبر 2024، 11:50 ص

كشفت تقارير إعلامية عودة كابوس إصابة الكتف ليطارد الإنجليزي جود بيلينغهام، نجم ريال مدريد، إذ أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب الفريق، أن اللاعب عاد للتعرض لمشكلات في الكتف.

إصابة الكتف مثلت كابوسا لبيلينغهام في الموسم الماضي، وأبعدته عن الفريق في فترات مهمة.

وحقق ريال مدريد انتصارًا عريضًا (4-1) على إسبانيول في ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن الجولة السادسة من الليغا، ليرفع الفريق رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني.

وقال أنشيلوتي عقب مواجهة إسبانيول، أمس السبت: "بيلينغهام كان يعاني مشكلة في الكتف، ولكنه تمكن من اللعب دون أزمة، وسنرى كيف ستكون حالة كتفه في اليوم التالي، لكن لا يبدو أنه يعاني شيئاً مقلقاً".

9d1f7476-bfb1-4768-a016-1fc6ea2bd776

خلال الشوط الأول، وبينما كانت النتيجة (0-0)، شعر بيلينغهام ببعض الآلام، ما دفع الطاقم الطبي لريال مدريد إلى دخول أرض الملعب وعلاج كتفه.

والتقطت الكاميرات معاناة نجم ريال مدريد على مستوى الكتف بعد خروجه بديلًا في الدقيقة 84.

فبمجرد مغادرة بيلينغهام الملعب لصالح المدافع أنطونيو روديغر، خلع نجم الوسط الإنجليزي قميصه على مقاعد البدلاء، وحاول تسكين آلام كتفه، ما أشعر جماهير ريال مدريد بالقلق.

أخبار ذات علاقة

دليل قاطع ينسف خلاف بيلينغهام مع مبابي ورودريغو (فيديو وصورة)

 

وقبل انطلاق الموسم الحالي، أكدت تقارير صحفية أن بيلينغهام قد يخضع لعملية جراحية في الكتف للتخلص من آلامه بشكل نهائي، لكنه رفض الأمر لتفادي الغياب عن الملاعب مدة قد تصل إلى شهرين.

من جانبها، ذكرت صحيفة "ريليفو" أن هناك شكوكاً بشأن مشاركة بيلينغهام وكارفخال ضد ألافيس، موضحة: "لا يزال جود يعاني ألماً في كتفه وغدًا سيتم تحديد ما إذا كان سيتم استدعاؤه للقائمة أم لا، الشيء نفسه مع كارفخال الذي تلقى ضربة قوية، ويمكن أن يستريح إذا لم يتعافَ بنسبة 100%".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC