الجبهة الداخلية الإسرائيلية: دوي صفارات الإنذار في "بيت يام" جنوب تل أبيب بعد رصد طائرة مسيّرة

logo
رياضة

موهبة برشلونة يظهر لأول مرة مع منتخب ليبيا (صورة)

يواجه منتخب ليبيا في أول جولتين لتصفيات كأس أمم إفريقيا رواندا ثم بنين
موهبة برشلونة يظهر لأول مرة مع منتخب ليبيا (صورة)
منتخب ليبيا
30 أغسطس 2024، 9:09 م

ينتظر لاعب فئة الشباب في نادي برشلونة، أحمد المسماري، موعدا تاريخيا في مسيرته الدولية عندما يشارك مع منتخب ليبيا أول للمرة الأولى وذلك خلال مباراة رواندا في 4 سبتمبر المقبل على ملعب طرابلس الدولي.

ووجه الصربي ميلومان سريديفيتش، مدرب منتخب ليبيا الدعوة لأول مرة لموهبة برشلونة الصاعدة أحمد المسماري وذلك استعدادا لبدء مشوار فرسان المتوسط في تصفيات كأس أمم إفريقيا المغرب 2025.

وظهر أحمد المسماري اليوم الجمعة للمرة الأولى في تدريبات منتخب بلاده استعدادا لمواجهة رواندا يوم 4 وبنين يوم 9 سبتمبر المقبل في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2025.

أخبار ذات علاقة

نجم بيشكتاش وموهبة برشلونة يقودان قائمة منتخب ليبيا

  وقبل خوض أول مباراة رسمية، ينتظر أن يبدأ مسماري، أحد نجوم فريق الرديف لبرشلونة مشواره الدولي بالمشاركة غدا السبت مع المنتخب الليبي في مباراة ودية أمام بوتسوانا في طرابلس.

ووجّه الصربي ميلومان سريديوفيتش مدرب منتخب ليبيا يوم الثلاثاء الدعوة لـ 27 لاعبا استعدادا لخوض مبارتي رواندا ثم بنين ضمن الجولتين الأولى والثانية من تصفيات أمم أفريقيا المغرب 2025.

وضمت القائمة الجديدة للمنتخب الليبي نجم نادي بيشكتاش التركي المعتصم المصراطي ونجم الفريق الرديف لنادي برشلونة أحمد المسماري، فضلا عن محترف نادي هامبورغ الألماني دانيال الفاضلي، فيما اختار المدرب الصربي التعويل أكثر على لاعبي أندية الدوري الليبي الممتاز.

4f2f994a-cedc-4ac6-97e5-a06eeed1b9e5

ويبحث منتخب ليبيا عن الظهور الأول في نهائيات كأس أمم إفريقيا منذ نسخة الغابون وغينيا الاستوائية 2012.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC