الجيش الإسرائيلي يقول إنه استدعى 3 كتائب لقوات الاحتياط لتعزيز دفاع القيادة المركزية

logo
رياضة

طارق الجلاهمة يوجه انتقادات حادة إلى شيكابالا

طارق الجلاهمة يوجه انتقادات حادة إلى شيكابالا
لاعبو الزمالك خلال احتفالهم بلقب السوبر الإفريقيالمصدر: حساب الكاف على منصة X
28 سبتمبر 2024، 5:41 ص

وجه طارق الجلاهمة، محلل قنوات "بي إن سبورتس" انتقادات حادة إلى محمود عبد الرازق "شيكابالا"، لاعب الزمالك، بسبب طريقة احتفاله بكأس السوبر الإفريقي، والذي ناله الفريق الأبيض على حساب الأهلي، في المواجهة التي جمعتهما، مساء أمس الجمعة.

الزمالك توج بكأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، عقب الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3، بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله في ملعب "المملكة أرينا" في العاصمة السعودية الرياض.

وقال الجلاهمة في تصريحات تلفزيونية: "لحظات التتويج لا تتكرر، ويجب أن توثق بالطريقة التي تليق بالبطولة وشخصيتها، واللاعب كان يجب أن يرتدي قميص النادي الرسمي، ويرفع الكأس، ولكننا لم نر أحداً من اللاعبين يرفع الكأس هذه اللحظات لتوثق للأجيال المقبلة".

أخبار ذات علاقة

أغرب اقتراح.. شيكابالا يكشف ما طلبه منه تركي آل الشيخ

 

وأضاف: "أتحدى أي أحد يعرف من الذي قام برفع الكأس.. شيكابالا أخذ الكأس، واحتفل به أمام زملائه، وتركه ولم يقم برفعه.. هذه اللحظات يجب أن توثق؛ لأنها لحظات تاريخية وقيمة من أجل الأجيال المقبلة".

وتابع: "ارفع الكأس ثم ادعو من شئت والتقط صورا مع من شئت، ولكن ضاعت العملية والاحتفالية، هذه اللحظات يجب أن توثق بالطريقة التي تليق بها".

وشدد في نهاية حديثه على أنه كان يجب أن يتم تخصيص لاعب بعينه لرفع الكأس، بدلا من المشهد الذي رصدته العدسات التلفزيونية.

وكان النجم التوغولي إيمانويل أديبايور، لاعب آرسنال السابق، قد شارك لاعبي الزمالك الاحتفال بتتويجهم بلقب كأس السوبر الإفريقي.

وانضم أديبايور إلى لاعبي الزمالك خلال الاحتفال بالكأس، معبرًا عن سعادته بمشاركة هذه اللحظة المميزة معهم.

 

 

 

وكان النجم التوغولي قد أعرب سابقًا عن حبه لنادي الزمالك، مؤكدًا أنه يعرف النادي منذ طفولته، وقال في تصريحات سابقة: "منذ كنت في الخامسة أو السادسة من عمري وأنا أعرف الزمالك، فهو نادٍ كبير وله تاريخ عريق".

ويمثل هذا التتويج خامس لقب لنادي الزمالك في تاريخ مشاركاته في بطولة كأس السوبر الإفريقي، بينما يبقى الأهلي في الصدارة بثمانية ألقاب.

ويعد هذا الفوز الثاني للزمالك على الأهلي في هذه البطولة بعد تتويجه باللقب في نسخة 1994.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC