نقابة الممرضين بلبنان: إسرائيل تستهدف في حربها المستشفيات والأطباء والممرضين والمسعفين

logo
رياضة

يايسله يشن هجوما على حكم مباراة الأهلي والهلال

يايسله يشن هجوما على حكم مباراة الأهلي والهلال
من مباراة الأهلي والهلال في دوري روشنالمصدر: حساب الأهلي السعودي على منصة X
06 أكتوبر 2024، 5:30 ص

وجه الألماني ماتياس يايسله، مدرب الأهلي السعودي، سهام نقده تجاه الحكم السلوفيني سلافكو فينتشيتش، متهمًا إياه بالتأثير في نتيجة مباراة الكلاسيكو أمام الهلال، التي جمعت الفريقين، مساء السبت، ضمن الجولة السادسة لدوري روشن السعودي.

وواصل الهلال بدايته المثالية للموسم بعد ست جولات بعدما سجل الصربي ألكسندر ميتروفيتش هدفين ليقلب الهلال تأخره بهدف مبكر لفوز 2-1 على مضيفه الأهلي.

وأعرب يايسله، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، عن غضبه بسبب تغاضي الحكم عن ركلة جزاء لصالح لفريقه، وإعادة الركلة التي احتسبها للهلال بعد ضياعها، وإنذاره البرازيلي روجر إيبانيز، مدافع الأهلي، مبكرًا، وتساهله مع البرتغالي روبن نيفيز، لاعب وسط "الزعيم"، في كرة أخرى.

أخبار ذات علاقة

هل استحق الأهلي ضربة جزاء أمام الهلال؟ (فيديو)

 

وقال المدرب الألماني: "الحكم غيَّر نتيجة المباراة، أشهر إنذارًا مبكرًا لإيبانيز، وتجاهل منح مثله لنيفيز، وأعاد ركلة جزاء المنافس، وتغاضى عن ركلة صحيحة لنا، ولم يعد لمراجعتها على الشاشة، وهذا محبط لنا".

وأضاف: "هذه الأمور تغيِّر النتائج، ولا أقول أعذارًا، لكن الجميع يعلم ويرى ما يحدث في الدوري من الحكام، هذا جنون".

وتابع: "ظهرنا في الشوط الأول بصورة مميزة، وخلال الشوط الثاني من الطبيعي اللجوء للدفاع أمام الفرق الكبيرة مثل الهلال، والمنافس فاز بركلة جزاءٍ بعد إعادتها".

وأردف: "كانت مواجهة صعبة ولم يحالفنا الحظ ولكني فخور بأداء فريقي ولكن أشعر بخيبة أمل بعد الهزيمة وأشكر جماهير الأهلي على دعمها الكبير خلال المباراة".

أخبار ذات علاقة

أغرب اقتراح من ميدو للسيطرة على ميتروفيتش مهاجم الهلال (فيديو)

 

وأشار: "لو كان رياض محرز نجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة لاختلف الأمر الآن".

واختتم: "لا ألقي باللوم على أي أحد، والفريق أظهر قدرته على تقديم أداء عال أمام أي منافس لمدة 90 دقيقة".

ورفع الفوز رصيد الهلال إلى 18 نقطة من ست مباريات مبتعدًا بفارق ثلاث نقاط عن الاتحاد ثاني الترتيب، بينما تجمد رصيد الأهلي عند سبع نقاط في المركز العاشر.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC